leftlogo

لفترة محدودة.. «McDonald’s» تطرح آيس كريم بـ«الكزبرة» بفروع الصين

A A A
10db-mcdonalds-1-superJumbo
تمتلك الصين عدد ضخم من مطاعم McDonald’s

تقدم سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأمريكية «McDonald’s» إلى جانب وجباتها الشهيرة، العديد من الحلويات المختلفة من بينها مثلجات آيس كريم «McFlurry» والتشيز كيك والفطائر وخاصة فطيرة التفاح، وذلك عبر جميع فروعها بأنحاء العالم.

نكهة الكزبرة


نكهة غريبة للآيس كريم من McDonald’s

من بين أشهر الحلويات التي تُقدمها «McDonald’s» هي آيس كريم «Sundae» والذي عادة ما يلقي إعجاب الزبائن.  ولكن سلسلة الوجبات السريعة في الصين، قررت مفاجأة العملاء بمنتج جديد وطعم جديد تمامـًا. وأعلنت «McDonald’s» عن طرح آيس كريم جديد تحت العلامة التجارية «McFlurry» بنكهة الكزبرة، وذلك للزبائن الذي يحرصون على تجربة الحلوى الغريبة.


لفترة محدودة

تعرض McDonald’s المنتج الجديد لفترة محدودة


يأتي آيس كريم «Sundae» الجديد مع الفانيليا بالإضافة إلى الليمون والكزبرة على سطح المثلجات. وتقدم «McDonald’s» عبر فروعها في الصين، المنتج الجديد لفترة محدودة وذلك فقط حتى 25 فبراير الجاري. وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورًا مختلفة للآيس كريم الجديد إذ أعرب كثيرون عن استغرابهم لحلوى «McDonald’s» والتي تأتي لأول مرة بنكهة الكزبرة.

نمو ضخم



المنتج الجديد آثار حيرة الزبائن

وتعد الصين ثاني أسرع سوق نموًا لسلسلة المطاعم الأمريكية «McDonald’s». وتمتلك «McDonald’s» نحو 4000 آلاف مطعم في الصين والتي تضم نحو 180 ألف موظف يقومون بتقديم الوجبات السريعة لمئات الملايين من الزبائن الصينيين يوميـًا. وافتتح «McDonald’s» أول فروعها في الصين في عام 1990 ومنذ ذلك تستمر السلسلة بالتوسع هناك.

يشار إلى أن «McDonald’s» تكشف دائما عن منتجات جديدة سواء من الساندويتشات أو الحلويات والمشروبات، في أماكن تواجدها حول العالم وليس في الصين فقط. وأعلنت السلسة مؤخراً عن إضافة نوعين جديدين من الحلوى بنكهة «Creme Brulee»، لفروعها في أستراليا. وطرحت «McDonald’s» أستراليا، فطيرة الـ «Creme Brulee» التي تحتوى على حشو حلو ودسم من الكاسترد مع الكراميل. كما كشفت عن آيس كريم جيد وهو « Creme Brulee McFlurry». وقالت «McDonald’s» إن الحلوى الجديدة ستكون متاحة لفترة محدودة أيضـًا في أستراليا.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022