leftlogo
advertisement

«لو أنت نباتي».. 4 أنواع جديدة لآيس كريم «Alden’s» الأمريكي.. اطلبه من مصر والتسليم بعد 10 أيام

A A A
two-girls-eating-ice-cream-2021-09-04-08-56-03-utc
آيس كريم نباتي

أعلنت شركة Alden’s المتخصصة في صناعة الآيس كريم في الولايات المتحدة إطلاق 4 أنواع جديدة من الآيس كريم النباتي، الخالي من الألبان، وطرحه المتاجر والأسواق.

 

آيس كريم نباتي

منتج Alden الخال من الألبان 

تتضمن العروض الجديدة، 4 أنواع من الآيس كريم،  يأتي المنتج الأول آيس كريم فانيليا خال من منتجات الألبان، مضاف إليه شوكولاتة داكنة عضوية.

 

ويتميز المنتج الثاني، بأنه آيس كريم فانيليا خال من الألبان، مضاف إليه قطع من اللوز المقرمش.


وجاء المنتج الثالث، في شكل آيس كريم الفانيليا الخالية من الألبان مغموسة بين رقائق بسكويت الشوكولاتة الخالية من الجلوتين.


أما النوع الرابع، آيس كريم حلوى موكا الآيس كريم مع لفائف الفانيليا الحلوة الخالية من منتجات الألبان، ويتميز المنتج الأخير بنكهة الفراولة مع  كريمة عضوية طازجة مع شربات الفراولة .


تطوير جديد بشركة Alden’s Organic 

 آيس كريم نباتي

 


 قالت Joelle Simmons، نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق في شركة Alden’s Organic، إن المستهلكين أصبحوا يتناولون الوجبات الخفيفة أكثر من أي وقت مضى، بالإضافة إلى أنهم يتطلعون إلى المنتجات الجديدة التي يتم التحكم في سعراتها لإشباع رغباتهم الشديدة على مدار اليوم، كما أن منتجاتهم الجديدة تعد وسيلة مميزة للمستهلكين للاستمتاع بها.


وتابعت Simmons، أن الفئة النباتية مستمرة في النمو، وأنهم يسعون ليبقوا في المقدمة دائما، إذ بالنسبة لهم من المهم تطوير منتجات صديقة للحساسية بمذاق وقوام مطابقين للنكهة التي تلبي حاجة المستهلكين وتبرز من المنافسة ".


تتوفر الحلويات المجمدة في متاجر Sprouts and Natural Grocers في جميع أنحاء البلاد بقيمة 6.49 دولار أمريكي، وتعد تلك الأنواع من الآيس كريم غير متوفرة في مصر لكن يمكن شرائها عبر موقع ubuy وتبلغ مدة التسليم حوالي 10 أيام. 


 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022