leftlogo
advertisement

لو عايز تطلب دليفري.. هذه السلاسل تقدم خصومات والتوصيل مجاني

A A A
عامل دليفري
خدمة دليفري

تشهد السلاسل التجارية بالسوق المحلية منافسة قوية للاستحواذ على أكبر حصة ممكنة في سوق الدليفري "خدمة توصيل الطلبات" لأي مكان يتواجد فيه العميل، ولا تقتصر المنافسة بين المتاجر وبعضها فقط، ولكن تمتد للشركات الناشئة العاملة في هذا السوق الذي يشهد رواجًا ونموًا كبيرًا منذ أكثر من عامين.
تخفيضات هايبر وان


الدليفري في هايبر وان
وتتنوع طرق تشجيع الهايبر ماركت في مصر للعملاء لاستخدام الدليفري، ما بين الرهان على تقديم سلعا بجودة عالية أو تقديم عروض على المنتجات وهدايا متعددة تلجأ إليها سلاسل التجزئة.


وفي سبيلها لتنشيط خدمة الدليفري، قامت هايبر وان بإطلاق عروضًا لعملائها تتمثل في أنه حال الشراء بقيمة مالية تصل إلى 350 جنيه، فإن توصيلها سيكون مجانيًا، وكذا أعلنت أنه في حال طلب الزبون أوردر بقيمة ألف جنيه، فإنه سيحصل على خصم للمنتجات بقيمة 100 جنيه.


عروض الفا ماركت
تقدم سلسلة "الفا ماركت" لزبائنها خدمة التوصيل المجاني على أي طلبات قيمتها 500 جنيه أو أكثر، لمناطق المعادي، مصر الجديدة، التجمع الخامس، الزمالك، المهندسين، الدقي، الشيخ زايد، المنصورة، الرحاب.


يشار إلى أن «الفا ماركت»، هي واحدة من أقدم سلاسل السوبر ماركت في المنطقة العربية، والتي تتميز بتوفير مجموعة متنوعة من المنتجات الطازجة المحلية والمستوردة، بالإضافة إلى الأدوات المنزلية والكهربائية وغيرها من السلع.


عروض سبينيس
وفي عروضها التي تستمر حتى 23 من شهر مارس الجاري، قالت سلسلة "سبينيس" إنه حال طلب العملاء لاحتياجاتهم وتوصيلها لأماكنهم، فإنه يمكن توصيل أي أوردر بقيمة 200 جنيه أو أكثر مجاني دون رسوم لخدمة التوصيل.


وأصبحت "سبينيس" واحدة من كبريات سلاسل تجارة التجزئة في مصر والشرق الأوسط وتخدم ملايين من العملاء كل يوم من خلال فروعها متعددة الأشكال والأنماط سواء السوبر ماركت أو الهايبر ماركت مع الحرص الدائم في كافة العمليات اليومية على تقديم أعلى مستوى من الجودة سواء في الخدمة أو المنتجات لكافة العملاء.
أوسكار جراند ستورز

دليفري أسرع في أوسكار

 
تروج أوسكار جراند ستورز ماركت لخدمة الدليفري لديها، بـأنها «أقرب وأسرع دليفري»، وتحفز عملائها على استخدام خدمة الدليفري في رسالة للعملاء: "دلوقتى هنوصلك منتجاتك من فرع واتر واى، وفر وقتك واتصل بخطنا الساخن لتلبي جميع احتياجاتك بأسرع طريقة".


وتأسست "أوسكار" عام 1982 كأول هايبر ماركت محلى يقدم تجربة تسوق ممتعة مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العروض الفعالة من حيث التكلفة، وقد اهتم أوسكار جراند ستورز، والذى يقع فى التجمع الخامس، ويضم جميع الاحتياجات من الفواكه والخضروات واللحوم والدواجن المحلية والمستوردة والمأكولات البحرية والجبن والأطعمة الجاهزة والمخابز والبقالة ومختلف الأدوات المنزلية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022