leftlogo
advertisement

«لينو» تشارك في 6 معارض دولية لتعزيز مبيعاتها في الخارج

A A A
كرم عنتر
كرم عنتر

كشف كرم عنتر مدير التصدير والتسويق بشركة لينو للمنتجات الصحية والمغذية «Lino Oats» عن مشاركة «لينو» في 6 معارض دولية خلال الفترة المقبلة، حيث سلمت الشركة موافقتها إلى هيئة المعارض، موضحًا أن تلك المعارض تشمل "فانسي فود أمريكا"summer fancy food"، أنوجا بألمانيا، فودكس اليابان، جلف فود بدبي، سيال فرنسا، palma هولندا".


اختراق الأسواق العالمية
أضاف في تصريحات خاصة لـ Food Today أن تلك الخطة والمشاركة تهدف إلى اختراق الشركة للأسواق العالمية وزيادة مبيعاتها بمختلف الأسواق، لأن الانتشار والوصول إلى العالمية لا يتحقق من فراغ بل بالمشاركة في المعارض ومقابلة الجمهور والعملاء للإطلاع على منتجات الشركة، والتي نالت إعجاب الكثيرين خلال الفترة الأخيرة.


المنتجات الصحية
أوضح "كرم عنتر"، أن ما يميز منتجات الشركة هي أنها صحية فهي تؤدي إلى الشبع وفي ذات الوقت ليست مضرة، وهو ما بدأ الكثير من الأفراد إلى البحث عنه خلال الفترة الماضية، للحفاظ على الصحة وحرصهم على البعد عن الإصابة بالأمراض المنتشرة في هذا العصر، خاصة السمنة والسكر، مشيرًا إلى أن الشركة وإدارة التصدير لا تألوا جهداً في الوصول إلى مختلف أسواق العالم بالرهان على منتجات الشركة المتنوعة والتي يدخل الشوفان كمكون رئيسي فيها.


World Food Istanbull
كانت شركة لينو للمنتجات الصحية والمغذية «Lino Oats» قد شاركت خلال شهر سبتمبر الجاري في معرض World Food Istanbul في دولة تركيا والذي شهد مشاركة مصرية للمرة الأولى، حيث أكد "عنتر" أن تواجد الشركة يؤكد أن منتجاتها رائجة وقيمة وأن «لينو» تسير على الطريق الصحيح.   


منتجات لينو


وتُنتج الشركة نحو 42 منتجا غذائيا، كما يعد منتج الشركة "شوفان لينو" أول شوفان استرالي معبأ محليا بنسبة 100%، ثم طرحت الشركة بعده مجموعة واسعة من المنتجات المصنوعة من الشوفان مثل بسكويت الشوفان ومكرونة الشوفان وحبوب إفطار الشوفان والموسلي والجرانولا.


كما يعد شوفان لينو للمنتجات الصحية والمغذية «Lino Oats»، مصدرًا جيدا للطاقة، ويتميز بارتفاع الألياف، وانخفاض الدهون، كما يساعد على خفض الكوليسترول في الدم، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أفضل المنتجات القائمة على الشوفان لتغذية الجسم.
tyyq
المعارض الدولية فرصة للترويج
uuu

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022