leftlogo
advertisement

«مادوكس» لخطوط إنتاج الشيبسي: فرص واعدة أمام المنتج المصري في أفريقيا

A A A
salted-snacks-pretzel-and-cracker-2021-08-26-19-01-33-utc
شيبسي ومسليات

تستهدف شركة مادوكس السورية العالمية، المتخصصة في خطوط إنتاج المقرمشات والشيبسي والمسليات، تصدير منتجاتها والتوسع بها في دول كثيرة وفي مقدمتها جنوب أفريقيا والعراق واليمن، بالإضافة إلى نحو 30 دولة حاليًا.

قال يوسف أبو حدو، الشريك والمؤسس للشركة، إن منتجات الشركة من المقرمشات والشيبسي والسناكس والمسليات نجحت في تصدير منتجاتها إلى دول كثيرة وصل عددها إلى 30 دولة خلال العام الجاري، وذلك خلال فترة 5 سنوات منذ إنشاء مصنع الشركة في مصر.

فرص تصديرية

وأضاف «أبو حدو» في تصريحات صحفية، أن تمتع مصر بعدة اتفاقيات تجارية فضلا عن موقعها الجغرافي وتوفر منتجات عالية الجودة يعطي فرصة تنافسية للمنتج في التصدير لدول كثيرة وفي مقدمتها الشرق الأوسط وأفريقيا ودول الخليج.

كما لفت إلى حرص «مادوكس السورية العالمية» على المشاركة في المعارض المتخصصة والتي تعطي فرصة للتعرف على فرص تصديرية جديدة، كما تعتبر فرصة أيضا لمعرفة متطلبات العملاء في كل سوق وكل ما هو جديد في الصناعة.

وتصدر الشركة خطوط الإنتاج لأكثر من 30 دولة حول العالم، وتعد اليمن وجنوب أفريقيا والعراق، وموزمبيق أهم الأسواق الحالية التي تستهدفها الشركة للتوسع بها.

أوضح وجود طلب مرتفع على منتجات الشركة في السوق السعودية والسودان وبعض الدول الأفريقية، والتي من المتوقع تحقيق معدلات نمو إيجابية بها خلال الفترة المقبلة.

صادرات مادوكس

وتصدر الشركة منتجاتها لدول عربية وباكستان وبعض الدول الأفريقية مثل أوغندا وتنزانيا، وكينيا، وبعض الدول الأوربية، وتسعى الشركة للتوسع وزيادة حجم أعمالها فى قطاع التصدير سواء بفتح أسواق جديدة أو كسب عملاء جدد فى نفس الأسواق.

وشركة مادوكس العالمية السورية هي استثمار سوري في مصر، وتتخذ من  من القاهرة مقرًا لها لغزو الأسواق الأفريقية وزيادة قاعدة عملائها فى القارة السمراء.

وتخطط «مادوكس العالمية السورية» للتوسع خلال الفترة المقبلة كمحاولة لتفادى الآثار السلبية والركود فى السوق المحلى، والتوسع في التصدير إلى الدول القريبة في أفريقيا، والاستفادة من السوق الليبية.

وتستعد الشركة المشاركة فى أحد المعارض المقامة في السودان أو أوغندا أو غانا في محاولة لمعرفة تلك الأسواق عن قرب ومعرفة احتياجاتهم وتلبيتها خلال الفترة المقبلة.

وتصل نسبة المكون المحلى فى خطوط الإنتاج التي تنتجها «مادوكس السورية العالمية» إلى 95% ، فيما تستورد قطع الكهرباء والمحركات من الخارج.

delicious-crackers-2021-12-09-11-14-58-utc (1)
salty-snacks-pretzels-chips-crackers-2022-06-04-00-39-22-utc


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022