leftlogo
advertisement

«ماكدونالدز» تُغير شعارها ببريطانيا.. إيه الحكاية وعلاقته بـ«اليوبيل البلاتيني للملكة»

A A A
ريس
شعار "ماكدونالدز" الجديد بشكل مؤقت

في المملكة المتحدة، يصادف الـ"يوبيل البلاتيني" للملكة إليزابيث، عطلة عامة للاحتفال في المملكة المتحدة بمرور 70 عامًا على تولى الملكة عرش بريطانيا، وتهدف العلامة التجارية لمطعم البرجر "ماكدونالدز" إلى تحقيق أقصى استفادة من الاحتفالات أيضًا.

الشريك الرسمي للمسابقة 
أشار موقع"Adweek" إلى أن أكبر العلامات التجارية  الشهيرة للوجبات السريعة في أنحاء العالم، هو الشريك الرسمي لمسابقة Queen's Platinum Jubilee، المقرر عقدها يوم الأحد 5 يونيو.

وتشمل العلامات التجارية البلاتينية الشريكة لهذا الحدث Burberry و Moët & Chandon و M&S و St James's House، ويشمل شركاء Pageant الآخرين Boodles و Bloomberg و Cadbury و Cadogan و Endava و Fortnum & Mason و Meta و Sotheby's و Waitrose & John Lewis و Whispering Angel.

نشاطات تسويقية
في ضوء ذلك، أطلقت ماكدونالدز حملة ملكية متعددة القنوات من خلال Ready10 وLeo Burnett، بما في ذلك تقديم شعار جديد مؤقت، باسم"One's Lovin 'It".

وفي السياق ذاته، سيتم طرح الشعار جنبًا إلى جنب مع نظام جديد وتكييف أوركسترالي لأغنية "ماكدونالدز" المكونة من خمس نغمات، والتي تلعبها الأوركسترا الملكية "فيلهارمونيك" الإبداعية، بالإضافة إلى نشاطات تسويقية أخرى في الأيام التي تسبق الاحتفالات مع الوكالات بعد موجز معد خصيصًا لهذه اللحظة غير العادية.

بالإضافة إلى ذلك، تم تطوير النشاط الاجتماعي العضوي لدعم الحملة على قنوات "ماكدونالدز" بواسطة OLIVER مع عمل CRM بواسطة Armadillo  وشراء الوسائط بواسطة OMD.
 
منتجات ماكدونالدز التذكارية
سيتم إرسال 70 فائزًا للتعرف على منتجات ماكدونالدز "التذكارية" الملكية من "ليو بورنيت"، هذه المجموعات مصنوعة يدويًا من الخزف الصيني، على شكل أصابع البطاطس المقلية وكوب اللبن وصدفة البرجر.

وللفوز سيحتاج العملاء إلى استخدام تطبيق McDonald's للمطالبة بعروض McDelivery التي تم تطويرها حصريًا للاحتفالات بالشراكة مع Together Coalition's Big Jubilee Lunch.

جدير بالذكر أن سلسلة مطاعم «ماكدونالدز» في بريطانيا، كانت قد قررت عمل خصومات خلال الأسبوع الحالي الأخير من أبريل بنسبة 20% على جميع الطلبات. وذكر موقع «northwaleschronicle» أن سلسلة المطاعم الشهيرة قدمت عروضًا على مدار الشهر لتوفير المال لمساعدة العملاء، لافتًا إلى أن سلسلة المطاعم اختتمت الشهر بضجة كبيرة.


لربي


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022