leftlogo

مبادرة "كلنا واحد" تواصل العمل حتى نهاية أغسطس الجاري

A A A
سلع تموينية
سلع غذائية
تعمل الحكومة بالتعاون مع 22 مول تجاري و16 شركة وكيان تجاري وصناعي بإجمالي 426 محلا و52 سلسلة مواد غذائية ومطاعم بإجمالي 359 محلا، بجميع أنحاء الجمهورية لتوفير منتجاتها من مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية وتقديم خدماتها للمواطنين بخصومات مميزة.

 

مد العمل بمبادرة "كلنا واحد"

قررت وزارة الداخلية استمرار فعاليات المرحلة الـ22 من مبادرة (كلنا واحد) حتى نهاية شهر أغسطس الجاري، بالتنسيق مع مختلف القطاعات ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بجانب التنسيق مع عدد من الشركات والكيانات الصناعية والتجارية الكبرى وعدد من سلاسل المواد الغذائية والمطاعم لتوفير مختلف السلع والمنتجات الغذائية وغير الغذائية للمواطنين بجودة عالية وخصومات.

 

منافذ البيع

توفر كبرى الشركات وسلاسل المواد الغذائية منتجاتها في مبادرة "كلنا واحد"، ليصبح إجمالي الكيانات المشاركة في الفعالية 1002 فرع على مستوى الجمهورية، لتوفير السلع للجمهور بأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 60٪، عبر 1026 منفذًا ثابتًا ومتحركًا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية، وقوافل السيارات لمنظومة "أمان" التابعة لوزارة الداخلية حتى نهاية العام.

أكبر المبادرات المجتمعية


تعد مبادرة "كلنا واحد" من أكبر المبادرات المجتمعية التي أطلقتها وزارة الداخلية في إطار الدور المجتمعي لمنظومة العمل الأمني، للمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين.




advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022