leftlogo

متاجر بقالة Aldi تكتب أعراض سرطان الأمعاء على عبوات ورق التواليت ببريطانيا

A A A
اىاىا
متاجر بريطانيا
أعلنت شركة "Aldi" للبيع بالتجزئة في بريطانيا، إضافة علامات وأعراض "سرطان الأمعاء" إلى جميع عبوات ورق التواليت التي تحمل علامة تجارية خاصة بها، في محاولة لزيادة الوعي بحملة Bowel Cancer UK #GetOnARoll.

نتيجةً لذلك، تعاونت Aldi مع مؤسسة SportsAid الخيرية لتضمين المعلومات المنقذة للحياة، جنبًا إلى جنب مع رمز الاستجابة السريعة للعملاء لمعرفة المزيد، على أكثر من 70 مليون عبوة من لفائف المناديل التي تستخدم في المرحاض كل عام.

حملة توعية

بحسب موقع GG الاقتصادي، تأتي حملة التوعية لكون ما يقرب من نصف البالغين في جميع أنحاء المملكة المتحدة لم يتمكنوا من تسمية عرض واحد لـ"سرطان الأمعاء" في استطلاع حديث، على الرغم من كونه رابع أكثر أنواع السرطان شيوعًا وثاني أكبر السرطانات فتكًا.

وعن ذلك، قالت سلسلة "Aldi": "أمر مروع أن تعلم أن ما يقرب من نصف البالغين في المملكة المتحدة لا يعرفون ولو عرض واحد لسرطان الأمعاء، فعندما سمعنا عن مدى قوة طباعة العلامات والأعراض على عبوات المرحاض، كنا حريصين حقًا على المشاركة".

سرطان الأمعاء

أضافت "Aldi": "يعد اكتشاف العلامات مبكرًا أمرًا مهمًا للغاية، لذا فإن أي شيء يمكننا القيام به لزيادة الوعي بما يجب أن يبحث عنه الناس، وإبلاغهم إلى Bowel Cancer UK لمعرفة المزيد يعد أمرًا بالغ الأهمية.

وتابعت: "يسعدنا أن نكون أول بائع تجزئة يعلن عن انضمامنا للخدمة منذ إطلاق حملة #GetOnARoll، وندعو جميع بائعي التجزئة الآخرين والعلامات التجارية الأخرى إلى أن تساهم في تلك الحملة".

وقالت جينيفيف إدواردز، الرئيس التنفيذي لشركة Bowel Cancer المملكة المتحدة: "يسعدنا أن نتشارك مع Aldi لزيادة الوعي الحيوي بأعراض سرطان الأمعاء لدى الناس في جميع أنحاء البلاد.

مبادرات Aldi

جدير بالذكر أن سرطان المعدة يعد رابع أكثر أنواع السرطانات شيوعًا في المملكة المتحدة، حيث يتم تأكيد إصابة شخص بالمرض كل 15 دقيقة في المملكة المتحدة.

وأبرمت سلسلة "Aldi" البريطانية الرائدة في توزيع وتسويق البقالة، شراكة مع جمعية SportsAid الخيرية المهتمة بالرياضيين، لتقديم الدعم المالي لفريق GB وبعض الرياضيين الشباب الواعدين في المملكة المتحدة.
ثثثبثث
يؤيؤييؤ
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022