leftlogo

متاجر كروجر تطلق منشأة «Ocado 'talk» بأوهايو الأمريكية لتوسيع نطاق خدماتها

A A A
يصيص
Ocado
افتتحت شركة Kroger عملاق متاجز التجزئة الأمريكية، مرفقًا جديدًا للتجارة الإلكترونية، يعتمد على التحدث آليًا من شركة Ocado، للمساعدة في تلبية طلبات البقالة عبر الإنترنت في وسط أوهايو بالولايات المتحدة، عبر إنشاء مخزن آلى متنقل، لتلبية طلبات المستهلكين في المناطق البعيدة عن المتاجر.

مركز آلي لتلبية العملاء

بحسب موقع "GG" تقع المنشأة الجديدة التابعة لـ"كروجر"، على طريق Shook Road في Lockbourne، بأوهايو، وسيعمل مكبر الصوت مع مركز تلبية العملاء الآلي (CFC) الذي تبلغ مساحته 375000 قدم مربع من Kroger (CFC) في مونرو، أوهايو، وسيكون بمثابة رصيف متقاطع.

 وأشار "كروجر" إلى أن موقع لوكبورن سيوسع نطاق الوصول إلى العملاء على بعد 200 ميل، ما يتيح للمستهلكين في أكثر من 250  منطقة، بما في ذلك منطقة كولومبوس، الوصول إلى خدمة توصيل كروجر، وستبدأ المنشأة الجديدة في تلبية الطلبات عبر الإنترنت، منا ستوظف ما يصل إلى 200 موظف.

وقال غابريل أرياجا، كبير مسئولي سلسلة التوريد في "كروجر" في سينسيناتي، في بيان: "عندما يفكر عملاؤنا في الطعام، فإنهم يفكرون في كروجر"، لذا يعد إضافة مرفق حديث في كولومبوس مثالاً آخر على وفاء كروجر بالتزامه بتزويد عملائنا بأي شيء، في أي مكان وفي أي وقت".

9 مرافق جديدة من Ocado

في السياق ذاته، أعلنت شركة Kroger حتى الآن عن تسعة مرافق للتحدث باستخدام "Ocado" في لوكبورن، أوهايو، تامبا وجاكسونفيل، فلوريدا، وفي إنديانابوليس، ومن المقرر إقامة خمسة أخرى في لويزفيل بولاية كنتاكي، أوكلاهوما سيتي وأوستن وسان أنطونيو، تكساس، وبرمنجهام.

وعند الكشف عن شراكتهما في مايو 2018، قال "كروجر" ومجموعة "أوكادو" التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، إنهما يهدفان إلى فتح 20 شركة CFC في الولايات المتحدة على مدار السنوات الثلاث المقبلة، حيث أشار مديرو "كروجر" التنفيذيون إلى إمكانات التسهيلات في الأسواق التي لا تمتلك فيها الشركة المخازن.

فرص عمل جديدة وخدمة مريحة

أوضحت Ocado أن مجموعتها تفتخر بتوسيع شبكة Kroger في ولايتها، لافتة إلى أن الخدمة الجديدة هي إضافة مبتكرة لتجربة التسوق الرقمي الموسعة المتاحة لعملاء "كروجر"، وتستمر أعمال التوصيل لديهم في التسارع مع نمو المنشآت الجديدة، كما سيعمل هذا التوسع على تعزيز التزام الشركتين بخلق فرص وظيفية، وخدمة مريحة للمتسوقين في جميع أنحاء أمريكا.
ءسءس
يصيصضي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022