leftlogo
advertisement

متاجر "Asda" البريطانية تطرح وجبة أطفال بجنيه إسترليني في جميع فروعها

A A A
يؤييؤيؤيؤ
سوبر ماركت Asda
أعلنت "Asda" عن مبادرتها الصيفية التي تسمح للأطفال في جميع أنحاء اسكتلندا بتناول الطعام مقابل جنيه إسترليني واحد فقط في أي وقت من اليوم في جميع فروعها، 7 أيام في الأسبوع، دون الحاجة إلى إنفاق حد أدنى من البالغين.

وجبة ساخنة بجنيه استرليني
أشار موقع GG الاقتصادي إلى أن تلك المبادرة تأتي في إطار معالجة أزمة الجوع أثناء العطلة في وقت أزمة تكلفة المعيشة التي تعاني منها المملكة المتحدة مؤخرًا، ويمكن للأطفال الذين يبلغون من العمر 16 عامًا أو أقل الحصول على وجبة ساخنة أو باردة مقابل جنيه إسترليني واحد فقط.

وأوضح موقع GG الاقتصادي أن مبادرة Kids Eat for ِ£ 1 متاحة طوال اليوم، كل يوم حتى 4 سبتمبر في اسكتلندا، كما ستقدم مقاهي Asda في إنجلترا وويلز العرض اعتبارًا من 25 يوليو. 
وتتوفر أغذية الأطفال أيضًا كجزء من المبادرة، حيث يستطيع الصغار الاستمتاع بكيس مجاني من طعام الأطفال Ella's Kitchen.

وعن ذلك، قال متحدث باسم بقالة Big 4 "نعلم أن العائلات يمكن أن تجد العطلة الصيفية صعبة ويخبرنا عملاؤنا أنهم قلقون هذا العام أكثر من أي وقت مضى بشأن الجوع أثناء العطلة".

وجبة مدرسية 
أضاف متحدث باسم بقالة Big 4: "مع وضع ذلك في الاعتبار، يسعدنا أن نتمكن من تقديم وجبات للأطفال مقابل جنيه إسترليني واحد فقط، دون حد أدنى من إنفاق البالغين، لضمان عدم ترك أولئك الذين يعتمدون عادة على وجبة مدرسية بدون طعام في نهاية الأسبوع".

واحتفظت عملاق المتاجر البريطانية "Asda" بلقبها كأرخص سلسلة سوبر ماركت أون لاين في المملكة المتحدة لمدة 13 شهرًا على التوالي، مع احتلال Tesco المرتبة الثانية.

ووفقًا لأحدث الأبحاث التي أجراها موقع Alertr الإلكتروني لتتبع الأسعار عبر الإنترنت، تم الكشف عن Asda باعتباره أقل متجر أسبوعي للمستهلكين تكلفة، حيث تصل نسبة الإنفاق على السلع الغذائية والمنتجات الأساسية إلى قدر معقول، مقارنة بالمتاجر الأخرى في الولايات المتحدة.
ببققب
ثيثيثيث
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022