leftlogo
advertisement

متاجر «Tesco» البريطانية ترفع سعر وجبات يشتريها 4 ملايين مستهلك

A A A
1519801460139
داخل أحد متاجر Tesco في بريطانيا

أعلنت شركة  «Tesco» التي تُدير أكبر سلسلة متاجر في بريطانيا، عن رفع سعر عرض وجبات الغداء إلى 3 جنيهات إسترلينيـ، وذلك للزبائن غير المشتركين في خدمة بطاقات الولاء «Clubcard» التابعة لها.

بطاقات الولاء



بطاقات الولاء «Clubcard» من متاجر «Tesco»

 

وتبلغ قيمة عرض وجبة الغداء للزبائن الأعضاء في برنامج الولاء، 3 جنيهات إسترلينية. وقالت سلسلة متاجر «Tesco»، إن هناك أكثر من 4 ملايين مستهلك يقومون بالحصول على عرض وجبات الغداء، أسبوعيـًا.

 

وبطاقات الولاء هي أداة تسويقية تستخدمها الشركات لضمان إقبال عملائها المنتظمين على شراء المنتجات مقابل الحصول على مكافآت وجوائز وخصومات وعروض كلما زادت عمليات الشراء.

20 مليون

أحد وجبات متاجر «Tesco»

 

كما أعلنت شركة «Tesco»، أنها ستضيف المشروبات الساخنة من قهوة «Costa» إلى عرض الوجبات وذلك عبر أكثر من 2000 متجر كحافز آخر للعملاء للتسجيل في خدمة بطاقات الولاء «Clubcard».

 

ويشترك في هذه الخدمة بالفعل أكثر من 20 مليون مستهلك في المملكة المتحدة، حسبما أفادت سلسلة المتاجر العملاقة. كما أكدت «Tesco»، إن زيادة السعر على الوجبات للزبائن غير المشتركين في الخدمة، جاءت بعد 10 سنوات من ثبات السعر. 

تكاليف البقالة

شركة «Tesco»، تمتلك 28% من سوق البقالة في بريطانيا


ونقل موقع «The Grocer» عن مديرة مسئولي العملاء في شركة «Tesco»، أليساندرا بيليني، قولها إن «إضافة وجبات الغداء الشهيرة لدينا إلى Clubcard هي أحدث طريقة لمكافأة 20 مليون عضو ، بصفقات حصرية على آلاف المنتجات".

 

وأكدت أن الأسعار التي توفرها بطاقات ولاء خدمة «Clubcard»، منحت الزبائن القدرة على خفض تكاليف البقالة الأسبوعية. وأوضحت أن هناك المئات من المنتجات المدرجة ضمن وجبات الغداء، وذلك عبر أكثر من 2700 متجر لشركة «Tesco»، وذلك مقابل 3 جنيهات إسترلينية فقط.

يشار إلى أن شركة «Tesco»، تمتلك 28% من سوق البقالة في بريطانيا. كما تمتلك أعلى نسبة توصيل للمنازل منذ أن بدأ تفشي فيروس كورونا، في بريطانيا، وذلك مع تلقيها 1.2 مليون طلب في الأسبوع.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022