leftlogo
advertisement

حتى 12 فبراير

مترو ماركت تطرح عروضا على «الأطعمة الطازجة»

A A A
about6
مترو ماركت

طرحت سلسلة «مترو ماركت» تخفيضات على عدد من السلع الغذائية تبدأ اليوم السبت وتستمر حتى 12 فبراير الجاري.

 

وتضم فروع «مترو ماركت» تشكيلات متنوعة في أكثر من قسم منها اللحوم والألبان ومنتجاتها والبقالة والخضروات والفاكهة وكافة الأقسام الأخرى التي تضم داخلها تشكيلات وأصناف متعددة من كافة السلع والمنتجات.. وإليكم العروض.



وتتبع سلسلة «مترو ماركت»، مجموعة المنصور القابضة، إحدى أكبر سلاسل تجارة التجزئة في مصر، ولديها أكثر من 200 فرع على مستوى الجمهورية، ما بين سلسلة «مترو ماركت» وسلسلة «خير زمان» وسلسلة «ميني مترو» وسلسلة «فريش فوود» ماركت.

 

وأطلقت «المنصور» مترو ماركت في عام 1996، لتقدم خدمة بيع عالية الجودة، بأسعار اقتصادية.

وتتبع مجموعة «المنصور» رجل الأعمال، يوسف المنصور، وهي إحدى أكبر المجموعات ذات الملكية الخاصة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتبع لها شركات في العديد من القطاعات بما في ذلك السيارات وقطاع التجزئة والخدمات والعقارات.
 
وتستهدف الشركة افتتاح 83 فرعا خلال العام الجاري موزعة بواقع 3 فروع للأغذية الطازجة و5 فروع لمترو ماركت و75 فرعا لخير زمان في القاهرة ومحافظات الصعيد، وتوفر هذه الفروع نحو 1000 فرصة عمل.

وافتتحت الشركة نحو 40 فرعا لسلسة مترو ماركت في 10 محافظات.

وتعتبر سلسلة «مترو ماركت» هي الرائدة في افتتاح فروع لها بالمحافظات  لكونها السلسلة الأولى، التي تقدم تخفيضات متنوعة في الأسعار بما يتناسب وشرائح ودخول العملاء الموجودة في محافظات الصعيد والدلتا.

وتوحد الشركة نظم العمل والسلع والمنتجات وطرق عرضها وأسعارها  في كافة الفروع أياً كان موقعها الجغرافي، ما يمثل ميزة نسبية لفروع الأقاليم لأنها تتمتع بنفس مزايا الأسعار ومستوى جودة السلع والمنتجات المعروضة في الفروع الأخرى.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022