leftlogo
advertisement

مستوحاة من m&m.. الأمريكية Hummii Snacks تطرح حلوى بدون سكر

A A A
Hummii Plant-Powered Snacks (2)
منتجات شركة Hummii Snacks للحلويات

بدأت Hummii Snacks، العلامة التجارية الأفضل في إنتاج المواد الغذائية الأساسية لمرحلة الطفولة، لأول مرة تقديم حلوى الشوكولاتة الملونة، والمتوفرة في متاجر إقليمية مختارة، ولحسن الحظ فهي لا تحتوي على مكونات صناعية أو سكريات مضافة، حسبما أكدت الشركة.
 
وبحسب الشركة، فإن الحلويات المستوحاة من العلامة التجارية M&M هي منتجات نباتية صديقة  لنظام الـ"كيتو" وخالية من المواد المسببة للحساسية، وتحتوي الحلوى على 90 سعرصا حراريًا و 6 جرامات من ألياف البريبايوتك.

 وذكر موقع Food businuss أنه بعد حملة التمويل الجماعي من Kickstarter في العام الماضي، تم إطلاق العلامة التجارية Hummii Mini Muffins لأول مرة، وهي وجبة خفيفة خالية من الحبوب ونباتية.
 
في ضوء ذلك، تعاون تايلر فيليبس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Hummii، مع طاهي معجنات حائز على نجمة "ميشلان" لتطوير الوصفات، والتي تضم دقيق الحمص وبذور الكتان الذهبية والألياف البريبايوتيك ومستخلص فاكهة الراهب الإنجليزية.
ومع ذلك، دفعت مشكلات الإنتاج والتأخير فيليبس إلى السعي وراء فرصة جديدة، وقال فيليبس: "بدأ المشروع  كمزحة أثناء أخذ عينات من المكونات مع بعض الأصدقاء، حيث اقترح أحدهم تغليفها، وفي اليوم التالي فكرت في المشروع بعض الشيء".
 
وأضاف: "بعد عطلة نهاية الأسبوع ذهبنا إلى السوق لأخذ العينات في جميع أنحاء المنطقة، وبدأنا في تتبع العملية بأكملها بدءًا من تلك الليلة الأولى لاختبار التذوق حتى التعاون مع بائعي التجزئة الأوائل في غضون ستة أسابيع قصيرة، بفضل جهد لا يصدق من مصادر المجتمع".
 
وتباع منتجات الشركة الناشئة عند عدد قليل من بائعي التجزئة المتخصصين في لوس أنجلوس، وستكون متاحة للشراء من الإنترنت عبر موقع Pointsdrop.hummi.com بداية من أغسطس ولفترة محدودة، وتهدف إلى خلق نكهات جديدة مبهجة خلال موسم الصيف.

جدير بالذكر أن شركة m&m التي استوحت الشركة الناشئة منتجاتها منها، تنتجها شركة "مارس" العالمية، وسُميت بهذا الاسم لإنه الحروف الأولى من أسمي "فورست مارس مؤسس الشركة، وبروس موري من شركة هيرشي للشيكولاتة"، واللذان تعاونا في إنتاجها.

في ضوء ذلك، زينت قطع الحلوى جميعها بطباعة حرف إم (m) صغير عليها وبداخلها أنواع مختلفة من الحشو، منها شيكولاتة الحليب، والشيكولاتة الغامقة، والكرسبي، والشيكولاتة بالنعناع، وحبات اللوز، والشيكولاتة بالبرتقال، وجوز الهند، وقطع بسكويت البريتزل، والكرز البري، والقرفة، وتوت العليق، وزبد الفول السوداني.

 

وتقع شركة إم آند إمز في الولايات المتحدة وتباع منتجاتها الآن في حوالي 100 دولة حول العالم، ولها ألوان مختلفة.

M&Ms

منتجات M&Ms
Plain-M&Ms-Pile


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022