leftlogo
advertisement

مشروبات الطاقة الأمريكية من «Bang Energy» تكتسح أسواق إفريقيا

A A A
Bang Energy6
مشروب الطاقة Bang Energy
يلجأ بعض الأشخاص إلى تناول مشروبات الطاقة، خاصة بعد يوم عمل شاق، أو أداء تمارين رياضية مجهدة، بهدف الحصول على الطاقة، وزيادة اليقظة والتركيز والانتباه، لكنها أيضًا قد تتسبب في الإصابة بأضرار صحية.

مشروبات الطاقة في أفريقيا

في ضوء ذلك، تحولت مشروبات الطاقة في إفريقيا من مجرد منتجات موجودة في ثلاجات المتاجر لمن يسأل عنها، إلى جزء من حياة الكثير من المستهلكين في إفريقيا، حتى أنها أصبحت متاحة في كل متجر بجميع أنواعها، حسبما ذكر موقع Food business Africa.

ومن خلال الاستفادة من القطاع المتنامي، دخلت Bang Energy، ثالث أكبر مشروب للطاقة في أمريكا الشمالية، شراكة مع SG Gateway Services لتوزيع العلامة التجارية في جنوب إفريقيا.

إنتاج أعلى جودة
يشمل الإطلاق الأولي في البلاد نكهات Star Blast Frosé Rosé  وRainbow Unicorn، وتتوفر في متاجر التجزئة الرائدة في جميع أنحاء البلاد، والتي تستهدف عشاق الصحة واللياقة البدنية والرياضيين واللاعبين ومحبي الرياضات الشديدة والعاملين في مجال الرعاية الصحية.
وتأسست Bang Energy عام 1993 من قبل Jack Owoc بهدف تصنيع منتجات عالية الجودة، والمكملات الرياضية المدعومة علميًا، والمشروبات عالية الأداء في العالم.

وشهد سوق مشروبات الطاقة في إفريقيا نموًا سريعًا في السنوات الأخيرة، وجذب المستثمرين المحليين والدوليين.

آثر مشروبات الطاقة على الجسم
في وقت سابق من العام، دخلت Ares Gida، الشركة التركية المصنعة لمشروبات الطاقة، في اتفاقية توزيع فردية مع Frisson Nigeria Limited لتقديم إحدى علاماتها التجارية الشهيرة Power Black، في سوق غرب إفريقيا.

جدير بالذكر أنه عادة ما توجد منبهات أخرى إلى جانب الكافيين في مشروبات الطاقة، مثل الجينسنج، والتي يمكن أن تؤدي إلى تضخيم مستوى الطاقة الذي يحصل عليه الشخص، وكذلك تكون لها نفس الآثار الضارة للكافيين.

وغالبًا ما تحتوي مشروبات الطاقة على نسب عالية من السكر، للمساعدة في إثارة معززات الطاقة، حيث يمكن أن تحتوي الحصة الواحدة من مشروب الطاقة على أكثر من 30 جرامًا من السكر، وتم ربط المشروبات السكرية بالسمنة، وارتفاع ضغط الدم، وارتفاع الكوليسترول.

Bang Energy

Bang Energy1
Bang Energy2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022