leftlogo
advertisement

معرض صناعة «زيت الطعام» الصيني يستقطب 60 ألف مستثمر حول العالم

A A A
معرض صناعة زيت الطعام
معرض صناعة زيت الطعام
تشارك 45 شركة من كبريات شركات زيوت الطعام بمعرض صناعة زيت الطعام الدولي في الصين، والذي يعد فرصة للتعاون بين المستثمرين والمتخصصين في صناعة الزيوت بأنواعها، إذ تشارك فيه الشركات المتخصصة في صناعة زيوت الزيتون والأولين والنخيل ودوار الشمس وبذور الكتان وبذور العنب، بجانب مشاركات المؤسسات العاملة في تصنيع زيت جوز الهند وزيت الكاميليا.

عدد العارضين

شركات زيت دوار الشمس

ويعقد المعرض الدولي لصناعة زيت الطعام بمركز الصين الدولي في بكين، في الفترة من 3 وحتى 5 أبريل المقبل، في نحو 6 قاعات بالمركز، وسيتجاوز عدد العارضين الصينيين والأجانب نحو 600 عارض، على مساحة 30 ألف متر مربع ومن المرتقب أن يتجاوز عدد الزوار الأجانب نحو 60 ألف مستثمر وزائر، وفقًا للشركة المنظمة للمعرض.

وأشرف على تنظيم المعرض جمعية صناعة الأغذية الصينية، جمعية الحبوب والزيوت الصينية، جمعية صناعة آلات الأغذية والتعبئة والتغليف الصينية، رابطة صناعة الأغذية الصينية، جمعية تعزيز البيئة والغابات الصينية.

ووفقًا للشركة المنظمة للمعرض، فقد لاقى تنظيم المعرض من عدد كبير من الجهات، منها لجنة إرشادات التغذية التابعة لرابطة صناعة الأغذية الصينية، جمعية الحبوب والزيوت الصينية، التحالف الاستراتيجي للابتكار في تكنولوجيا صناعة زيت بذر الكتان، تحالف الابتكار الاستراتيجي الوطني لصناعة زيت جوز الهند، فرع تكنولوجيا تسويق الحبوب والنفط لجمعية الحبوب والنفط الصينية.

مشاركات دولية

معارض الزيت تجد إقبالاً

كما لاقى المعرض دعمًا كبيرًا من الأكاديمية الصينية للزراعة معهد علوم الميكنة للزيوت والدهون، الأكاديمية الصينية للعلوم الزراعية، معهد معالجة المنتجات الزراعية، وزارة الزراعة والشؤون الريفية بمقاطعة هيلونججيانج، وزارة الزراعة والشؤون الريفية بمقاطعة جيلين، وزارة الزراعة والشؤون الريفية بمقاطعة لياونينج، وزارة الزراعة والشؤون الريفية لمقاطعة شاندونج، جمعية هيلونججيانج للتصنيع الزراعي، جمعية شاندونج للتصنيع الزراعي.

كما تشارك عدد من الجهات الدولية بالمعرض في إطار التعاون الدولي للصين، ومنها المكتب الاقتصادي والتجاري لسفارة إسبانيا في الصين، المجلس الدولي لزيت الزيتون، لجنة التجارة الإيطالية أوستريد، غرفة التجارة الصينية العامة في روسيا، جمعية صناعات المعارض الكورية، وغرفة التجارة الأمريكية في الصين.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022