leftlogo

منصة «FoodBev» الأمريكية تطلق 21 جائزة للابتكار في مجال صناعة الألبان

A A A
different-types-of-vegan-lactose-free-milk-2021-08-26-19-01-38-utc
World Dairy Innovation Awards

أعلنت المنصة الإعلامية "FoodBev" ومقرها بالمملكة المتحدة، التي تهتم بصناعة الغذاء، عن فتح باب التقديم لجوائز الابتكار العالمية لمنتجات الألبان لعام 2022 والتي يطلق عليها World Dairy Innovation Awards .

المسابقة فرصة لرواد صناعة الألبان


21 جائزة في مجال الإنتاج والتعبئة


وخلال عامها الـ 16 تمنح المسابقة التي تنظمها "FoodBev" جوائز الابتكار في مجال الألبان لجميع المنتجات المتعلقة بتلك الصناعة.


وتدعو الجهة المنظمة كل العلامات التجارية الكبيرة والشركات الناشئة المتميزة للمشاركة في المسابقة، لتسليط الضوء على أحدث ابتكاراتهم على هذه المنصة العالمية، خصصت هذا العام 21 جائزة في فئات المنتجات والتسويق والتعبئة والتغليف والتصنيع والاستدامة.


يمكن للمشتركين توفير 55 جنيها إسترليني عند التقديم قبل تاريخ 11 مارس المقبل بخصم مسبق، الموعد النهائي للتقديم هو 22 إبريل المقبل.

كما أعلن منظمي مسابقة World Dairy Innovation Awards عن مدى تحمسهم لعودة حفل توزيع الجوائز، وسيتم الإعلان عن الفائزين في 15 يونيو المقبل خلال حفل خاص في المؤتمر العالمي للألبان، ما سيوفر فرصة رائعة لتسليط الضوء على العلامات التجارية المشاركة، لجمهور من كبار مديري الصناعة والموردين والمستشارين والصحافة التجارية.

وقال "ماثيو راشتون" مدير التسويق لموقع FoodBev Media "يسعدنا ويشرفنا الاحتفال بمرور 16 عاما على جوائز الابتكار العالمية لمنتجات الألبان في مؤتمر الألبان العالمي، هذا العام في فرنسا، نحن نتطلع إلى عرض رائع أخر للابتكار الذي يظهره المشاركون  مع ظهور مجموعة جديدة من النكهات والمفاهيم وتقنيات التصنيع في المقدمة".

وأضاف "اننا حريصون أيضا على معرفة كيفية تكيف الشركات مع التغيرات في سلوك المستهلكين، وتسلط الجوائز الضوء دائما على بعض أكثر المنتجات تطورا وطموحا لهذا العام على مستوى العالم، من المؤسسات الكبيرة إلى الصغيرة على حد سواء"

علاوة على ذلك فإن قيمة سوق الألبان في جميع أنحاء العالم يقدر بحوالي 720 مليار دولار أمريكي، والتي من المتوقع أن تنمو إلى 1032 مليار دولار بحلول عام 2024، وفق  تأكيد FoodBev.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022