leftlogo

«مونجيني» تجدد عروض «سوبر تلات».. اشتري بـ200 جنيه واحصل على منتجات بـ300

A A A
عشق الحلوى
عشق الحلوى

كشفت مجموعة مونجيني تجديد طرح عروض "سوبر تلات" بأسعار تناسب كل الفئات، إذ تطرح منتجات بأسعار منافسة تخفف من حدة التضخم المستورد، موضحة أن عرض الثلاثاء القادم يعد كلاكيت ثاني مرة وهو أحد أقوى عروض "سوبر تلات"، حيث يمكن للعميل أن يشتري منتجات بمبلغ 200 جنيه ويحصل على منتجات هدية بقيمة 100 جنيه، ويبدأ العرض من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة 12 مساءً في كل فروع المجموعة.


خطة التوسع


وأكدت "مونجيني" في بيان حصل Food Today على نسخة منه، أنه رغم الارتفاعات السلعية التي تشهدها الأسواق، إلا أن المجموعة تسير في خطتها التوسعية بالسوق المصرية، حيث تم افتتاح العديد من الفروع خلال هذه الفترة إلى جانب تقديم عروض مميزة تساهم مع الدولة في مواجهة الغلاء وتوفير منتجاتها بأسعار تناسب المواطن.


إقبال على الشراء


شهدت الفترة الماضية إقبالاً كبيرًا على شراء منتجات مونجيني وتحديدًا يوم الثلاثاء، وذلك لتميز عروض "سوبر تلات" التي أطلقتها المجموعة، ما دفع العملاء إلى التسابق على الفروع لشراء أنواع الحلوى التي تتسم بالطعم اللذيذ، كما تسابق "مونجيني" الزمن لجذب العملاء، وكذا الاستحواذ على نسبة كبيرة من حصة السوق المصرية، ما يتماشى مع خطتها التي تستهدف التوسع محليًا.


صناعة الحلويات


بدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم.


طريقة الشراء


تشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية، وتتنوع أدوات الحصول على منتجاتها سواء من أقرب الفروع أو عبر الموقع الإلكتروني.
Untitled
3202217172356168628619

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022