leftlogo

"مونجيني" تشارك بمؤتمر سلسلة القيمة الغذائية في مصر

A A A
صناعة الحلويات
الدقيق خام أساسي

شاركت مجموعة مونجيني في مؤتمر الاتحاد الأوروبي - سلسلة القيمة الغذائية المستدامة في مصر، حيث مثل المجموعة عدنان خوراكيولا المدير العام التنفيذي لمجموعة مونجيني وعبر عن سعادته بهذه المشاركه باعتبارها ملتقى مهم للقطاع الغذائي ويتم عرضه في وقت مناسب لمناقشة أحوال هذه الصناعة في ظل التغيرات العالمية. 


عمل المخابز


وعرض عدنان خوراكيولا المدير العام التنفيذي لمجموعة مونجيني، رؤيته حول كيفية إدارة الأعمال العائلية وسط التحديات الاقتصادية وإمدادات سلاسل التوريد وتكلفة الطاقة خلال الفترة الراهنة، بالإضافة إلى المشاركة المتميزة من الخبراء والمتخصصين من قطاع المخابز والمال والطاقة، كما ناقش كيفية استدامة أعمال المخابز الصغيرة والمتوسطة وسط ارتفاع تكاليف الطاقة وانخفاض قيمة وتأثير مدى توافر الدقيق بسبب التغيرات الجيوسياية العالمية.


خطة مونجيني


وتعتزم مجموعة مونجيني افتتاح العديد من الفروع الجديدة خلال الفترة القريبة المقبلة، خاصة في ضوء تحمسها معه فرص التوسع التي يمكن وصفها بالمطمئنة لضخ استثمارات جديدة بالسوق، وذلك في إطار خطتها نحو الانتشار والتواجد في كل محافظات ومدن مصر.


صناعة الحلويات


وبدأت شركة مونجيني نشاطها عام 1993، حتى أصبحت اليوم رائدة في صناعة الحلويات والمخبوزات في مصر، وتنتشر معارضها في القاهرة والجيزة والشرقية والدقهلية والمنيا وبني سويف والإسماعيلية والفيوم ، كما تنتج التورت والجاتوهات الخاصة بالحفلات والحلويات الشرقية والشوكولاتة والمخبوزات وحلويات تناسب كل موسم.


منتجات مونجيني


وأصبحت منتجات مجموعة مونجيني، منافسًا قويًا في السوق المحلية بل والأكثر جذبًا والأعلى جودة، كما شهدت إقبالاً كبيرًا من جانب العملاء من كل فئات المجتمعـ لأن منتجات مونجيني تتميز بجودة عالية وسعر منافس تناسب كل الأذواق وهي دائمة التطوير، كما تُقَيم وتدرس السوق واحتياجاته بشكل مستمر لتوفر كل متطلباته الشرقية والغربية، كما أن استثماراتها تتضاعف، ولذلك فإن نجاح "مونجيني" في السوق المصرية سيكون دافعًا قويًا للشركات لضخ استثمارات جديدة.


طريقة الشراء


وتشتهر "مونجيني" بتقديم منتجات تتميز بالشكل والمذاق اللذيذ، فهي ليست مميزة فقط في الجودة ولكن أيضًا في الطعم الذي لا يقاوم، كما أن منتجاتها مخبوزة يدويًا ومزينة بأيدي شيفات ذات خبرة عالية، وتتنوع أدوات الحصول على منتجاتها سواء من اقرب الفروع أو عبر الموقع الإلكتروني.


289186139_2283689108460818_3897432637846722339_n
عدنان خوراكيولا مدير مجموعة مونجيني خلال المؤتمر
sd
حلوى

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022