leftlogo

نجمة البوب البرازيلية Anitta تدخل شراكة مع Future Farm للطعام النباتي

A A A
anitta
Anitta تدخل شراكة مع شركة Future Farm

رحبت شركة Future Farm الغذائية، المعروفة باسم Fazenda Futuro بالمغنية البرازيلية Anitta كشريك لها، وتعد المطربة واحدة من أكثر الفنانين اللاتينيين تأثيراً في العالم، ولديها 62 مليون متابع على Instagram وثروة تقارب 100 مليون دولار، وفقًا لمجلة Forbes.

وبحسب المجلة، لم يتم الإفصاح عن أي تفاصيل مالية حتى الآن، وتم التأكيد على أنها لن تتطلع إلى تولي أي دور داخل الشركة ولكنها ستستفيد من أوراق اعتمادها كمؤثر وخبرة في بناء العلامة التجارية للمساعدة في توسيع نطاق العملية. 

تنمية علامة تجارية تؤمن بها

وقالت أنيتا في لمجلة فوربس: "جئت لأضيف خبرتي في الإدارة والتسويق، فنحن شركة تفكر في المستقبل، والبيئة، وكيف يأكل الناس".

وأشارت المجلة إلى أنه مع وجود Anitta لتقديم الدعم غير الرسمي، تنص Future Farm على أنها ستتطلع إلى تطوير منتجات جديدة، وتطوير شبكة التوزيع الخاصة بها أيضًا، وتتوفر منتجاتها حاليًا في 30 دولة، بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأوروبا. 

علاقة Anitta بالشركة

جدير بالذكر أن المغنية الشعبية تتابع القطاع النباتي منذ بضع سنوات وعلاقتها مع Future Farm ليست جديدة، فلقد كانت على دراية بتطورات تكنولوجيا الغذاء منذ مهدها وتستخدم منتجات الشركة كجزء من قوائم الحفلات الخاصة بها.

وتعد شراكة Anitta Future Farm غنيمة للشركة، فإلى جانب كونها مغنية، فهي معروفة كسيدة أعمال من ذوي الخبرة، ففي يونيو الماضي، انضمت إلى مجلس إدارة Nubank، البنك الرقمي الذي يستهدف الفئات السكانية الأصغر سناً، ما يجعلها "موظفة استراتيجية" كما وصفتها المجلة.

فخر نباتي برازيلي

تم إطلاق Future Farm في عام 2019 بهدف إعادة إنشاء مذاق وملمس منتجات اللحوم التقليدية بتنسيقات نباتية، وهي الآن إحدى العلامات التجارية الرائدة في أمريكا اللاتينية الخالية من اللحوم، وتسعى لبناء المزيد من خطوط اللحوم النباتية مع تطوير مجموعة من منتجات الألبان النباتية.

ويتم تصنيع جميع المنتجات في منشأة إنتاج واحدة في ريو دي جانيرو، بطاقة تصل إلى 700 طن من المنتجات شهريًا، لكن لم تشر فيوتشر فارم إلى نقل التصنيع خارج وطنها الأم.
تفعةل

Anitta
يلبلا

60de01a926e96e8a96cb1815


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022