leftlogo
advertisement

«هايبر وان» تُطلق تخفيضات جديدة على «المنظفات»

A A A
hyperone-store.2b50796 (1)
هايبر وان

تقدم سلسلة متاجر «هايبر ماركت» عروضًا جديدة، على عدد من المنظفات، وتستمر حتى نفاد الكمية.

 

وتضمنت العروض العديد من الخصومات الكبرى التي تصل إلى 21%، وكان أبرزها الخصم على منظف ملابس جل "اريال"، ليصبح سعر العبوة 5 كيلو نحو 70 جنيهًا، مقابل 90 جنيهًا قبل الخصم.

 

ويقدم «food today» قائمة التخفيضات التي أعلن عنها «هايبر وان»، وجاءت كالتالي:






 «هايبر وان»، سلسلة متاجر مصرية كبرى تختص في البيع بالتجزئة، تأسست عام 2005 على يد رجل الأعمال محمد الهواري.


وتمتلك المجموعة 3 فروع، بمدن الشيخ زايد وسفنكس، والعاشر من رمضان، بالإضافة إلى وضع حجر الأساس للفرع الرابع في مدينة بدر الأحد الماضي.

 

وقال الهواري، في وقت سابق، إن استثمارات فرع مدينة بدر تقدر بـ 500 مليون جنيه؛ وتصل مساحته إلى 35 ألف متر مربع بطريق السويس، لافتا إلى أن المساحة البيعية المستهدفة له- والمنتظر افتتاحه بعد عام- تبلغ 12 ألف متر مربع، مع مساحة تخزينية تبلغ 13 ألف متر مربع، فضلاً عن ساحة انتظار تصل إلى 10 آلاف متر مربع.

 

وأضاف الهواري، أن شركته تبحث مع شركة العاصمة الإدارية تخصيص قطعة أرض لإنشاء فرع للمجموعة داخل العاصمة الإدارية الجديدة.

 

وأشار إلى أن فكرة «هايبر وان» تعتمد في الأساس على بناء كيانات كبيرة خارج الحيز العمراني بحدود 20 كيلومترا مع توفير مساحات انتظار كافية، بهدف تقليل الزحام المروري داخل المدن.

وتقدم سلسلة المتاجر الشهيرة خدمة تسوق لجميع المنتجات الغذائية والأجهزة الكهربائية والمنظفات والتجميل والحلويات والمخبوزات الطازجة واللحوم إنتاج مزارع هايبر وان، والخضروات والفواكه، بالإضافة إلى الملابس والمنسوجات المصنعة بأجود الخامات.

وتهدف «هايبر وان»، إلى توفير جميع احتياجات العميل المتنوعة في مكان واحد بأعلى مستوى من الجودة وبأفضل الأسعار، وكذلك قضاء وقت ممتع مع الأسرة داخل «الفوود كورت» والمطاعم وتوفير خدمات البنوك والاتصالات لجميع الشركات. 
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022