leftlogo
advertisement

يوم الكيك العالمي.. اشتري "السادة" و"الشوكولاتة" من مخابز المتاجر واحتفل مع أصحابك

A A A
اليوم العالمي للكيك.. سأقدم لك كيك
اليوم العالمي للكيك.. سأقدم لك كيك

يحتفل العالم في 20 يوليو من كل عام بـ"يوم الكيك العالمي"، وهو مخصص للصداقة والسلام بين الشعوب والدول وبعضها، إذ يتمثل شعاره الأساسي "I CAKE YOU"، ويعني ذلك "سأقدم لك كيك" للاحتفال بالصداقة والألفة.

 

ويشتهر ذلك اليوم أيضًا بتناول الأصدقاء الكيك مع الشاي كنوع من الاحتفال بالسلام والصداقة، وكعادتها لا تترك السلاسل التجارية مثل هذه الأيام لتحفيز زبائنها على الشراء، حيث توفر الكيك بتخفيضات بمختلف فروعها.


الكيك السادة
يتاح في سلسلة بنده ماركت لزبائنها قالب كيك سادة وأطلقت تخفيضات عليه بنسبة تبلغ نحو 23%، بدءًا من اليوم 20 يوليو "اليوم العالمي للكيك" وحتى 26 من نفس الشهر، حيث يبلغ سعره حاليًا نحو 19.95 جنيه بدلاً من 25.95 جنيه، ويتوافر ذلك العرض بفروع بنده  التي تصل إلى أربعة في مصر حيث تتواجد في مناطق السادس من أكتوبر ومدينة نصر ومدينة العبور ومدينة قها بمحافظة القليوبية.


سعر الكيك  
بينما توفر سلسلة محمود الفار ماركت من مخابزها التي تقدم مختلف أنواع المخبوزات والحلويات الفريش، كيك – كاروت قطعة بسعر 30.50 جنيه بدلاً من 38% بنسبة تخفيض تصل إلى نحو 20%، ويتميز محمود الفار بتقديم المنتجات الطازة بشكل مستمر ولديه مخبزًا كبيرًا يقدم كافة المنتجات من الخبز والحلويات.


فروع محمود الفار
يعد محمود الفار ماركت، هو أقدم متجر في بورسعيد قدم السلع المستوردة للزبائن مع الأخذ في الاعتبار طبيعة المحافظة والمنطقة الحرة وانفتاحها عل العالم منذ سنوات طويلة، وتوسع بنحو 7 فروع ضخمة في أنحاء بورسعيد، وبدأت المجموعة بالتوسع خارج بورسعيد ليصل للقاهرة بفروع جديدة وكانت بدايتها بفرع التجمع الخامس، كما تستعد خلال الأيام الحالية لافتتاح فرع "مدينتي".


الكيك في لولو ماركت
كما يوجد في سلسلة لولو هايبر ماركت من مخابزها، كيكة شيكولاتة حجم كبير قطعة واحدة بسعر 289.95 جنيه، كيك تيراميسو قطعة واحدة بسعر 22.95 جنيه، ويرمز إلى مجموعة لولو بأنها عالية الجودة في مجال التجزئة بوجود 203 متاجر وتنتشر في مصر من خلال ثلاثة فروع كبيرة.

 

وتعتبر من أكثر السلاسل تميزًا من حيث المساحة وطريقة عرض السلع، كما تحظى بشعبية كبيرة بين المتسوقين في جميع دول الخليج ومصر.  
fefwgfwg
كيك سادة
feefeee
تناول الكيك مع الشاي
efefe

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022