leftlogo
advertisement

"ڤالیو" و"جوميا" في عرض جديد على أجهزة المطبخ بخصومات 80%

A A A
جوميا
جوميا

كشفت شركة ڤالیو للتمويل الاستهلاكي، عن تقديم عروض جديدة بالتعاون مع منصة جوميا Jumia، حيث وصفتها بأنها "أقوى العروض مع Jumia وڤالیو"، حيث تتنوع العروض للزبائن عبر هذا الاتفاق الذي يعد مفتوحًا حتى الآن دون الارتباط بمدة زمنية محددة.


خصومات وتقسيط

عرض جوميا وفاليو
وتشمل العروض عددا متنوعا من الأجهزة المنزلية المختلفة وأدوات المطبخ، وغيرهما من الأدوات الكهربائية، كما وجهت "فاليو" رسالة للعملاء: "دلوقتي تقدر تشتري كل اللي نفسك فيه أونلاين من موقع Jumia بخصومات حتى ۸۰% وادفع بڤالیو بدون مقدم حتى 60 شهرًا".


وتستحوذ شركة فاليو للتمويل الاستهلاكي على حصة تبلغ نحو 54.39% من نشاط التمويل الاستهلاكي في مصر، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للرقابة المالية.


وعرفت الهيئة العامة للرقابة المالية شركة التمويل الاستهلاكي بأنها كل شركة مرخص لها بممارسة نشاط التمويل الاستهلاكي، وخاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة المالية، بما في ذلك الشركات التي تقدم تمويلاً استهلاكيًا بواسطة بطاقات مدفوعات تجارية أو إحدى وسائل الدفع التي يقرها البنك المركزي بناء على تعاقدها مع شبكة من بائعي ومقدمي السلع والخدمات الاستهلاكية.
التمويل الاستهلاكي

عروض الأجهزة المنزلية
كما حددت الهيئة مقدمي التمويل الاستهلاكي، وهم منتجي السلع أو موزعوها الذين يزاولون نشاط التمويل الاستهلاكي، وذلك إذا تجاوز حجم التمويل الممنوح المقدم 25 مليون جنيه.


وكشف وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة فاليو للتمويل الاستهلاكي في تصريحات سابقة لـFood Today عن أن مجموعته أبرمت عددا من الصفقات مع مجموعة من السلاسل التجارية هي "جيرا ماركت" و"بندة ماركت" و"ألفا ماركت"، لتنضم للسلاسل الأخرى التي تتعامل معها "فاليو" في التمويل الاستهلاكي، والتي تشمل هايبر وان، سبينيس، كارفور، لولو ماركت، مترو ماركت خلال الأون لاين فقط.


وتتعامل "فاليو" مع 300 ألف عميل، بتمويلات تصل إلى نحو 7 مليارات جنيه، وهي من أكبر شركات التمويل الاستهلاكي في تعاملات اليوم الواحد، لتصل إلى نحو ألف عميل يوميًا.


السلاسل التجارية

  وتتمثل أبرز مجالات التعاون بين شركات التمويل الاستهلاكي والسلاسل التجارية، في إتاحة الشراء بالتقسيط لعملاء الشركات، عبر الرصيد المتاح بمحفظتهم المالية، والتي تتحدد في البداية وفقًا للراتب والموقف من التعامل مع البنوك عبر الاستعلام من خلال شركة آي سكور.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022