leftlogo
advertisement

5 خطوات لتحضير كعك الوافل.. إليك طريقة «أسواق العثيم» السحرية

A A A
الوافل
كعك الوافل

الوافل.. من أشهر أكلات الكعك وأسهلها على مستوى العالم، كما أنه يشتهر بسهولة تحضيره وعشقه لدى العديد من الأفراد حول العالم، وسعت السلاسل التجارية خلال الفترة الأخيرة إلى تقديم طرق تحضير مختلف الوجبات، وهو ما تشتهر به أسواق عبدالله العثيم، إذ تحرص على تقديم نصائح للزبائن بفوائد أصناف الفاكهة المختلفة، كما تهتم أيضًا بتقديم وصفات مختلفة لأنواع عديدة من الوجبات والتي منها الوافل.
مكونات الوافل

قشطة
2 كوب طحين.
كوب حليب سائل.
نصف كوب زيت.
ثلاث بيضات.
2 ملعقة صغيرة بيكنج بودر.
2 ملعقة صغيرة فانيلا.
2 ملعقة كبيرة قشطة.
سكر حسب الرغبة.
طريقة التحضير

عجينة الوافل
في وعاء عميق، يُخفق الحليب، البيض، الفانيلا والزيت.
يُضاف الطحين، البايكنج باودر، السكر والقشطة تدريجيًا، حتى يتجانس الخليط ويجب أن يكون سائلاً نسبيًا.
تُسخن آلة الوافل وترش بقليل من الزيت.
تُسكب العجينة وتترك حوالي 3-5 دقائق.
قدمي الوافل مع العسل، أو كريمة الشوكولاتة، أو الفواكه.
فروع عبدالله العثيم

فروع عديدة لأسواق عبدالله العثيم
واشتهرت سلسلة سوبر ماركت عبدالله العثيم، للبيع بالجملة والتجزئة للمواد الغذائية والاستهلاكية من خلال أكثر من 45 فرع في القاهرة الكبرى، وهي امتداد لمؤسسة صالح العثيم التجارية، التي أسسها في عام 1956م الشيخ الراحل صالح العثيم، حيث افتتحت تلك المؤسسة موقعها الأول في قلب منطقة العمل التجاري بحلة القصمان في البطحاء بالسعودية، وعملت في تجارة المواد الغذائية وفي عام 1980 ميلادية تم تأسيس شركة أسواق عبدالله العثيم التجارية لتواصل المسيرة في بتوسيع العمل وفتح مراكز للبيع بالجملة والتجزئة.


وتتمثل رؤية أسواق عبدالله العثيم – مصر، أن تكون شركة رائدة في قطاع تجارة المواد الغذائية والاستهلاكية وذلك من خلال إنشاء سلسلة متميزة من الفروع تغطي جميع أنحاء مصر وتوفر المتطلبات الإستهلاكية لأكبر شريحه ممكنة من المستهلكين، وفقًا لمعايير الجودة العالمية وبأنسب الأسعار الممكنة و بأعلى قيمة مضافة للعميل.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022