leftlogo
advertisement

55 ألف زائر يكتشفون أسرار عالم الأغذية والمشروبات بمعرض «فود آسيا»..اليوم

A A A
معرض فود آسيا
معرض فود آسيا

ينطلق معرض "فود آسيا 2022" للأغذية والمشروبات اليوم الجمعة ولمدة ثلاثة أيام، بمشاركة نحو 55 ألف زائر من مختلف دول العالم، يبدأن رحلة البحث عن الجديد في عالم المأكولات والمشروبات حول العالم، إذ يعد المعرض من الفعاليات الحيوية لصناعة الأغذية والمشروبات، وهو معرض تجاري أساسي، يشارك فيه المستثمرين من قطاعات الأغذية والمشروبات الرئيسية.

 

فود آسيا 2022
المشاركون بالمعرض


وقالت الشركة المنظمة للمعرض إنه يوفر الفرصة لمقابلة الآلاف من المديرين التنفيذيين للأغذية والمشروبات من الصناعة الدولية والمحلية، إذ يعد معرضًا للمنتجات الغذائية، والمأكولات البحرية، وكذا في صناعة الأغذية والمشروبات، والمنتجات الغذائية العضوية في آن واحد، وتبدأ الفعاليات في باكستان غدًا برعاية شركة كويك للصناعات الغذائية هاراتز هيلث كير المحدودة.


وأضافت أنه زاد استهلاك المنتجات الغذائية بشكل مطرد بنحو 16% على مستوى العالم خلال السنوات القليلة الماضية، ما أثار هذا الاتجاه التصاعدي اهتمام الشركات الأوروبية بتوسيع نطاق وصولها إلى العالم الإسلامي، حيث شهد سوق الغذاء العالمي ازدهارًا في السنوات الأخيرة، وبلغت قيمته الآن 667 مليار دولار سنويًا، ما يمثل هذا قرابة 16 ٪ من إجمالي إنتاج الغذاء العالمي.


زوار معرض فود آسيا 2022

المعرض فرصة للمستثمرين


وأوضحت أن المعرض فرصة للالتقاء مع موردين دوليين ومنافسين لزيادة التصدير والأرباح، لاسيما أن معرض فود آسيا 2022 يشارك فيه أكثر من 55 ألف شخص، وقد أشاد الوزراء والمسؤولون الحكوميون والعلامات التجارية الضخمة والعارضون الجدد والمهنيون في الصناعة عالميا به، باعتبار أن ذلك المعرض منصة فريدة تربط بين كل جانب من جوانب سلسلة الإمدادات الغذائية العالمية.


أهم منتجات فود آسيا 2022

منتجات في "فود آسيا"


وتنوعت أبرز المنتجات الرئيسية بالمعرض والتي يتوزع منها منتجات فرعية، في منتجات البقوليات، المشروبات، البسكويت، الأغذية المعلبة، الشكولاته، منتجات الألبان، الأطعمة المجففة، زيت نباتي، المستحلبات، المواد الكيميائية الغذائية، المنتجات الطازجة، المنتجات المجمدة، المنتجات العضوية المعتمدة الحلال.
بالإضافة إلى الفيتامينات المتعددة، المنتجات العشبية، لحم بقر، لحم الضأن والجمال، اللحوم والدواجن والنعام وغيرها من الطيور، المعجنات والكعك ومنتجات المخابز، الفواكه والخضروات المحفوظة، المنتجات المصنعة، المواد الغذائية الخام، وجبات جاهزة، منتجات المأكولات البحرية، الوجبات الخفيفة.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022