leftlogo
advertisement

64 مليون دولار تمويلًا لـ«Good Culture» الأمريكية للتوسع في منتجات الألبان

A A A
Good-Culture
Jesse Merrill الشريك المؤسس لشركة Good Culture

أعلنت شركة Good culture الأمريكية والمنتجة للألبان المستنبتة، عن جمع 64 مليون دولار في جولة تمويلية، بقيادة شركة الأسهم الخاصة Manna Tree.

 

وتخطط الشركة لاستخدام الأموال لتوسيع نطاق الأعمال والابتكار بما يتجاوز خط الإنتاج الحالي من أجل إنشاء منصة للأغذية المزروعة.

 
أهداف الشركة

منتجات الشركة 

وتأسست Good Culture في عام 2015 من قبل Jesse Merrill وAnders Eisner وهي تركز على استخدام الأطعمة الحقيقية والمكونات البسيطة عبر محفظتها من الأطعمة المزروعة بما في ذلك الجبن القريش، والقشدة الحامضية الغنية بالبروبيوتيك والقشدة الحامضة الخالية من اللاكتوز.


سيساعد هذا التمويل على تنمية الشركة، وتحسين زيادة الوعي، بالإضافة إلى زيادة التصنيع، كما ستوفر السيولة لبعض المساهمين الأوائل مثل CAVU Venture Partners.


ستعمل Good Culture أيضا على ابتكار المنتجات، كما تخطط لتوسيع عروضها من الأطعمة الغنية بالمغذيات والمزروعة.
تطوير جديد

جبن عضوي من Good Culture

علق Jesse Merrill، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Good Culture، بأنهم يتطورون من علامة تجارية للجبن والقشدة الحامضة إلى شركة أغذية مستنبتة شاملة، وأن هذه الجولة الجديدة من التمويل ستساعد على دفع جهودهم، وذلك لإحداث تغيير إيجابي في نظام الغذاء، حيث ستظل تركز الشركة على التوسع والابتكار في فئة المجالات الأساسية لها.


وتابع Merrill، بأنهم سيعملون أيضا على تعميق التزامهم بالغذاء الحقيقي والممارسات الزراعية المتجددة والمستدامة، وذلك من خلال شركائهم مع 1% لشركة   Planet و B-corp إلى جانب الاستمرار في بناء سلسلة التوريد التي تربى في المراعي.


في العام الماضي عقدت Good Culture شراكة مع Dairy Farmers of America لإطلاق برنامج يركز على إمدادات الحليب التي تربي في المراعي باستخدام ممارسات الزراعة المتجددة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022