leftlogo

«Aldi» تحصد لقب أفضل سوبر ماركت في بريطانيا للعام الثامن

A A A
aldi
متاجر Aldi البريطانية
حصلت سلسلة متاجر Aldi الألمانية على لقب "أفضل" سوبر ماركت في بريطانيا، للعام الثامن على التوالي، باعتباره المتجر الرئيسي الرائد في المملكة المتحدة الذي يتميز بمعاملة الموردين بإنصاف، وفقًا لمسح سنوي أجراه مراقب قانون البقالة (GCA).

وبحسب موقع GG البريطاني احتل السوبر ماركت Aldi  الأرخص سعرا في المملكة المتحدة المرتبة  الأولى في الاستطلاع السنوي لـ GCA فيما يتعلق "بالتقييم العام للامتثال" لقواعد الممارسة الخاصة بتوريد البقالة، كما تم منحها أعلى درجة منذ خمس سنوات - حيث سجلت 98٪ هذا العام ، مقارنة بنسبة 97٪ في عام 2021، ما يشير لالتزامها المستمر بعلاقات الموردين.

وفي السياق ذاته، سجلت Tesco و M&S أيضًا درجات قوية، مع درجات امتثال 97٪ و 96.5٪ على التوالي، وتعكس الأرقام عامًا قويًا لشركة M&S، التي تراجعت في المراكز الثلاثة الأخيرة من الجدول في عام 2021، وتم حجز هذه المساحة لشركات Lidl و Morrisons وأيسلندا، والتي سجلت 84٪ و 86٪ و 87٪ على التوالي.

بالإضافة إلى ذلك، حافظت آلدي على صدارة تصنيف الموردين فيما إذا كان تجار التجزئة يجرون علاقات تجارية مع الموردين بشكل عادل وبحسن نية ودون إكراه.

وعن ذلك، قال جايلز هيرلي، رئيس شركة Aldi UK & Ireland "نحن فخورون جدًا بهذا الإنجاز حيث يعكس علاقات تجار التجزئة مع الموردين، ويساعد بشكل مهم على ضمان معاملتهم معاملة عادلة.

وأضاف: "لقد أبرم العديد من موردينا شراكة معنا منذ دخولنا سوق المملكة المتحدة منذ أكثر من ثلاثين عامًا، نحن نؤمن بشكل أساسي بأن هذه العلاقات يجب أن تستند إلى العدالة والثقة وطول العمر لتوفير اليقين والأمان".

وتحدث هيرلي أيضًا عن تركيز Aldi على "الكفاءة والبساطة" من خلال مجموعة منتجات مبسطة والتركيز على العلامات التجارية الخاصة بها، والتي وصفها بأنها الأساس لنجاح بائع التجزئة في تحويل قطاع البقالة.

وتابع: "نحن ملتزمون ببناء علاقات طويلة الأمد مع الموردين ودفع سعر عادل لهم مع مساعدة العملاء في تحمل تكلفة متجر المواد الغذائية الخاص بهم."



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022