leftlogo
advertisement

«Amazon» تطرح عرض شوكولاتة «Cadbury» بـ 20 جنيهًا إسترلينيًا

A A A
713-9e236QL._SL1500_
أحد عروض Cadbury السابقة

خاطب عملاق التجزئة الإلكتروني الأمريكي Amazon زبائنه في الولايات المتحدة، من  محبي الحلوى «Creme Eggs» من Cadbury، للحصول على عرض جديد يتضمن 48 عبوة تبيع بـ 20 جنيهًا إسترلينيًا مما يوفر أكثر من عشرة جنيهات كاملة فى كل عبوة.


وقالت شركة Amazon في إعلانها إنه لا نزال في الربع الأول من العام الجديد، وبالتحديد الشهر الثاني من العام، لكن العروض والخصومات بدأت بالفعل استعدادا لعيد الفصح.

Cadbury's Creme Eggs




المنتج المعروض




وأضافت  Amazon أن الجميع يحب الاقتناء خلال العروض الجيدة بالسوق وفيما يقترب فصل الربيع فإن رفوف المتاجر باتت تمتلئ بكل الأشياء التي تحتوي على الشوكولاتة واللعب الكرتونية، لكن أحد المنتجات التي لا تفشل أبدًا في الوصول إلى المتاجر هي Cadbury's Creme Eggs.


وأوضحت الشركة العملاقة عروضها بالتحديد وقالت "إنه في الوقت الحالي لدى Morrisons ، على سبيل المثال يتوفر المنتج للبيع مقابل 2 جنيه إسترليني ويضم خمس قطع من Cadbury's Creme Eggs، ومع ذلك إذا كنت تريد أكثر من خمسة بقليل، يمكنك التوجه إلى Amazon والحصول على حزمة ضخمة بحجم 48 - كل ذلك مقابل 16.80 جنيهًا إسترلينيًا فقط، وعادةً ما تكلف العلبة الكبيرة من الشوكولاتة المحشوة بالفوندان 27.84 جنيهًا إسترلينيًا، لذا إذا ذهبت لهذه الصفقة ، فإنك توفر ما مجموعه 11.04 جنيهًا إسترلينيًا".

Cadbury's




عرض Amazon


وCadbury's هي شركة بريطانية لصناعة الحلوى مقرها الرئيسي في أوكسبريدج، لندن المملكة المتحدة وهي ثان أكبر شركة لصناعة الحلويات بعد شركة Mars وكانت تعرف باسم شركة «كادبوري شويبس بي إل سي»منذ عام 1969 حتى مايو 2008 وتعد الشركة مدرجة في بورصة لندن، وهي المكونة للمؤشر فاينانشال تايمز 100 مؤشر.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022