leftlogo
advertisement

Ben & Jerry's الأمريكية تطلق مجموعة جديدة من الآيس كريم

A A A
Ben & Jerry's 51
آيس كريم Ben & Jerry's
عززت شركة Ben & Jerry's، وهي علامة تجارية أمريكية رائدة في مجال الآيس كريم واللبن المجمد، محفظة الآيس كريم الخاصة بها من خلال إطلاق مجموعة محدودة جديدة من الآيس كريم.

وتقول الشركة: يُعد هذا خيارا منعشا بالكمية المناسبة من الحلاوة والفواكه والتساهل الغني بين العديد من نكهات الكراميل والشوكولاتة، وزبدة الفول السوداني المتوفرة في السوق، وأنها تصورت فاكهة هشّة ومقرمشة مع آيس كريم زبد طري يسمح للكرز بالبقاء في مركز الصدارة.

ويأتي هذا الإجراء بعد أن أطلقت أحدث نكهات الآيس كريم، Chewy Gooey Cookie، والتي تتميز بشوكولاتة الحليب، وآيس كريم جوز الهند مع رقائق الفدج، ودوامات الكراميل في فبراير.

وفي عام 2021، صنّف نيلز جيريت ونش، علامة بن آند جيري التجارية للآيس كريم في المرتبة الأولى بسوق الولايات المتحدة، حيث بلغت مبيعاتها حوالي 936 مليون دولار أمريكي للأسبوع الـ 52 المنتهي في 5 سبتمبر، وبلغ إجمالي مبيعات فئة الآيس كريم حوالي الولايات المتحدة 6.76 مليار دولار.

وتتوقع Allied Market Research، وهي شركة مختصة بدراسات السوق، أن يصل سوق الآيس كريم العالمي إلى 122 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2031، من 68 مليون دولار أمريكي في عام 2020، بمعدل نمو سنوي مركب قدره 5٪ من 2022 إلى 2031.

وتقول شركة الأبحاث إن الارتفاع في دخل الفرد للمستهلكين يمكّنهم من تحمل تكاليف أنماط الحياة والمنتجات الفاخرة، والتوسع الحضري السريع والعولمة، ويغذي وعي المستهلك حول العلامات التجارية المختلفة للآيس كريم، والتي تعمل كمحرك لنمو السوق.

وشهد الطلب القوي على منتجات الآيس كريم في سوق الولايات المتحدة عددا من عمليات الإطلاق خلال الأشهر الأخيرة، بما في ذلك إطلاق Wicked Kitchen لأول آيس كريم نباتي في الولايات المتحدة.

واعتبرت الشركة الناشئة، العلامة التجارية بمثابة تغيير لقواعد اللعبة، وتقدم مذاقاً رائعاً وغنياً بالفم، وآيس كريم بنكهة جريئة.

كما أطلقت Häagen-Dazs، وهي علامة تجارية جديدة من نكهات الآيس كريم تجمع بين دوامات من العسل الذهبي، ونكهة الخوخ مع نغمات الأزهار، كما أعلن فريقها أن هذا السرد الفريد سيسعد أذواق المستهلكين مع الاستمرار في تقديم المذاق الحريري الناعم والفاخر الذي يشتهر به الآيس كريم.

ايس كريم Ben & Jerry's

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022