leftlogo
advertisement

«Bunge» الأمريكية للأغذية تخطط لمراقبة موردي فول الصويا لضمان الاستدامة

A A A
Bunge
Bunge
أعلنت شركة "Bunge" أمريكية للأعمال الزراعية والأغذية، أنها تجاوزت أهدافها المتعلقة بعدم إزالة الغابات والاستدامة، وأصبحت قادرة على تتبع محاصيل فول الصويا من سلسلة التوريد غير المباشرة في Cerrado البرازيلية.

ووفقا لتقرير الاستدامة العالمية للشركة، من خلال برنامج الشراكة المستدامة، أصبح بإمكانها الآن مراقبة ما لا يقل عن 64٪ من الأحجام غير المباشرة في المناطق ذات الأولوية، متجاوزة بكثير هدف 50٪ المحدد لعام 2022.

مساعدة بائعي الحبوب
تم إطلاق برنامج Bunge Sustainable Partnership في عام 2021، وهو مُصمم لمساعدة بائعي الحبوب على تقييم الأداء الاجتماعي والبيئي للموردين، بما في ذلك استخدام مُراقبة الأقمار الصناعية على نطاق المزرعة.

وحققت الشركة أكثر من 95٪ من سلسلة توريد فول الصويا الخالية من إزالة الغابات في المناطق ذات الأولوية في البرازيل، ما يجعلها أول شركة تعزز جهود واسعة النطاق في سيرادو لتتبع عمليات الشراء غير المباشرة، وذلك من خلال مشاركة المعرفة والمنهجيات والأدوات مع الموزعين، وفقا لـ Bunge.

وينفذ البرنامج آلية حوافز مالية توفر مزايا تجارية للبائعين، بينما يحرزون تقدماً نحو تتبع مورديهم، ما يرفع معايير الشفافية والتتبع لسلسلة توريد فول الصويا غير المباشرة، وقال جريجوري أيه هيكمان، الرئيس التنفيذي للشركة: "التزامنا بدمج الاستدامة في القرارات اليومية التي نتخذها كشركة يتطلب مشاركة عميقة مع جميع شركائنا، والتقدم الذي أحرزناه في العام الماضي، هو شهادة على جهودنا التعاونية مع المزارعين والعملاء، ودليل على التأثير المستمر الذي يمكننا تقديمه".

إزالة الغابات
يُعد التزام Bunge بوقف عملية إزالة الغابات، وتحويل الغطاء النباتي المحلي في سلاسل القيمة الخاصة بها في عام 2025 جزءاً أساسياً من استراتيجية أعمال الشركة وتخطيطها، وهو عنصر حاسم في أهدافها المتعلقة بالمناخ والحد من الانبعاثات.

ويقول روب كوفيلو، كبير مسئولي الاستدامة والشئون الحكومية في Bunge: "تم بناء استراتيجية أعمالنا حول الحاجة المتزايدة من عملائنا وشركائنا لتوفير حلول منخفضة الكربون للعالم".

وتضمنت النقاط البارزة الأخرى التي تمت الإشارة إليها في تقرير GSR لعام 2022، التزام Bunge بالعمل المناخي من خلال تنفيذ الأهداف المستندة إلى العلم لتقليل انبعاثات غازات الاحتباس الحراري داخل عمليات الشركة، وعبر سلاسل التوريد الخاصة بها.

وتواصل Bunge مشاركة المعالم الرئيسية والشهادات والبرامج مع أصحاب المصلحة فيما يتعلق بالالتزامات الأكثر صلة والأهداف المحددة زمنيا.
Bunge1
Bunge2
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022