leftlogo

"Coca-Cola" الكندية تضخ 42 مليون دولار لتعزيز سلاسل التوريد

A A A
ككا كولا 8
خط جديد في كولومبيا

تستثمر شركة Coca-Cola Canada في كولومبيا، بهدف تعزيز سلاسل التوريد الخاصة بها، فمن بين ما يقرب من 100 مليون دولار تستثمرها الشركة في جميع أنحاء كندا، من المقرر ضخ 42 مليون دولار في موقعين في ريتشموند، حسبما صرح الرئيس التنفيذي للشركة، تود بارسونز.

خط تعبئة جديد 

حسبما ذكر موقع Just food الاقتصادي، خصصت "كوكاكولا" 42 مليون دولار لخط تعبئة جديد في مصنع تعبئة الزجاجات 2471 Viking Way التابع للشركة، و 18 مليون دولار لإنشاء مركز توزيع جديد بمساحة 240 ألف قدم مربع في 8040 Zylmans Way والذي من المتوقع افتتاحه في ربيع عام 2024.

وعن ذلك، قال بارسونز: "شركة Coca-Cola Canada Bottling تدير بالفعل مركز توزيع على مساحة 120.000 قدم مربع في ريتشموند، ومركز توزيع على مساحة 80.000 قدم مربع في كوكتلام"، وأضاف أن هذه المرافق ستستمر في العمل خلال العامين المقبلين حتى انتهاء عقود إيجارها. 

ومن بين موظفي Coca-Cola Canada Bottling البالغ عددهم 5700 موظف، يوجد 770 موظفًا في كولومبيا البريطانية يصنعون Coca-Cola، وغيرها من المشروبات، مثل Canada Dry وA&W Root Beer.

 

ويقوم الموظفون بتوزيع هذه المشروبات على ما يقرب من 5000 تاجر تجزئة في كولومبيا البريطانية من خلال أسطول الشركة المكون من 49 شاحنة شهيرة تحمل علامة "كوكاكولا"، وأوضح بارسونز: "لا ننتج وجبات خفيفة مثل PepsiCo Inc  المنافسة".

وتتوقع الشركة زيادة المبيعات بنحو 3% سنويًا، لكن لم يتم الكشف عن الأرباح بمجرد تشغيل الخط الجديد في ربيع عام 2023، وقدر "بارسونز" أن مصنع ريتشموند الحالي ينتج ما يعادل حوالي 480 مليون علبة بحجم 355 مليلتر سنويًا.

وبفضل هذا التقدم التكنولوجي، أصبحت Coca-Cola Canada Bottling قادرة على الاعتماد على حمولة شاحنة واحدة من قوالب البولي إيثيلين مسبقة التشكيل بدلاً من حمولة 10 شاحنات من زجاجات البولي إيثيلين الجاهزة، وذلك يساهم في تقليل انبعاثات الكربون الضارة بالبيئة.
8ه78هه

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022