leftlogo
advertisement

في تصريحات خاصة لـ Food Today

Ecoagro science : نشارك بـ4 منتجات جديدة من المبيدات الحيوية في معرض صحارى

A A A
received_1278636786266955
شركة ecoagro science
قال مصطفي فاروق، مدير قطاع المبيعات بشركة ecoagro science، إن المشاركة بالدورة الحالية من معرض صحاري شهدت إقبال مميز من الشركات المحلية والأجنبية والمزارعين الصغار والكبار في القطاع الزراعي.
المنتجات الحيوية
أضاف فاروق في تصريحات خاصة لـ food today، أن الشركة تتواجد بالمنتجات الحيوية داخل المعرض، والتي تهتم بصورة كبيرة لتواجدها سواء داخليا و خارجيا، موضحا أن دور المبيدات الحيوية يتواجد أثناء وبعد الزراعة من أجل المنافسة بالمحاصيل الزراعية التي يتم تصديرها، موضحا ان التصدير للشركة تعمل على التوسع وزيادة صادرتها عام بعد أخر.
وأكد أن الشركة مبيعاتها ترتفع عام بعد أخر، نتيجة الإقبال على المنتجات الحيوية لكونه العضوية للطبيعة والحفاظ على تواجد المنتجات بدون أضرار صحية على المواطنين.
العودة للطبيعة
وأوضح أن العودة للطبيعة بدون وجود ما يفسد أو يدمر صحة المواطنين ما هو إلا توجه دولي وعالمي، وتسعي الحكومات المختلفة للعمل عليها لتقليل الانبعاثات الضارة للمناخ، ومن ثم التواجد بشكل أفضل خلال السنوات المقبلة.
منتجات جديدة
وأضاف مدير القطاع أن الشركة وفرت قبل المعرض أربعة منتجات جديدة، وسيتم العمل على توفير نحو 15 منتجا أخرين بعد المعرض مباشرة، مشيرا إلي أن الشركة تواجد بالعديد المنتجات، والتي شهدت إقبالا مميزا، من خلال ندوات تعقدها الشركة مع المزارعين.
وأكد أن الزوار بالمعرض لديهم وعي مميز، ولديهم بعض التساؤلات الواضحة، موضحا أن الشركة تبحث لعقد شركات مع شركات أجنبية خلال الفترة المقبلة.
إيكو أجرو ساينس
هي شركة مساهمة مصرية متخصصة و رائدة في مجال المبيدات والأسمدة البيئية، نظراً لاحتياج السوق المحلي و العالمي لتوفير بديلاً طبيعياً لإدارة المحاصيل ومكافحة الآفات دون الإضرار بالبيئة أو بصحة الإنسان، لتوفير محصول عضوي ذا جودة عالية وفَرض فُرَص منافسة كبيرة في الأسواق العالمية.
منتجات الشركة
-المبيدات الحشرية.
-المبيدات الفطرية و البكتيرية.
-المغذيات و المخصبات.
-مبيدات النيماتودا.
منتجات متخصصة.
-منظمات نمو.

IMG_٢٠٢٢٠٩١٢_١٠٢٣٤٤
IMG_٢٠٢٢٠٩١٢_١٠٢٣٢٨

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022