leftlogo
advertisement

Endless البريطانية للأغذية تستحوذ على KTC Edibles

A A A
KTC Edibles
شركة KTC Edibles
استحوذت شركة Endless للأغذية على شركة KTC Edibles، وهي مورد زيوت الطهي والأطعمة المعلبة ومقرها المملكة المتحدة، تأسست من قبل عائلة Khera في عام 1972، وواصلت نموها حتى تم بيعها بقيمة 503 ملايين دولار، حسبما ذكر موقع Tasting table الأمريكي.

مجالات الشركة
تنتج الشركة البقول المعلبة والخضروات والفواكه وحليب جوز الهند والتوابل والبهارات والصلصات والأرز والمعكرونة، بالإضافة إلى الزيوت والمنتجات الغذائية.
ولم تكشف Endless التي تتخذ من لندن مقرًا لها "ليدز ومانشستر" عن سعر شراء شركة KTC ، التي يقع مقرها الرئيسي في وينزبيري، وهي بلدة في منطقة ويست ميدلاندز في إنجلترا.

يُذكر أن الشركة توظف 450 شخصًا، مع أربعة مصانع في فورزبري، ودارلاستون والسول الصناعية، وكلها في ويست ميدلاند وليفربول، وتمتلك علامة KTC التجارية، بالإضافة إلى Sea Isle و Suncrest.

KTC على مدار 50 عامًا 
قال باريش ميهتا، الرئيس التنفيذي لشركة KTC: "في حين أن العمل يسير كالمعتاد، نحن متحمسون للفرص التي ستوفرها الملكية الجديدة ونتطلع إلى مواصلة نمونا وتطورنا السريع، نود أيضًا أن نشكر عائلة "خيرا" على بناء مثل هذا العمل القوي ودعم الشركة وموظفيها على مدار الخمسين عامًا الماضية".

وتشمل شركات Endless مخابز iness Hovis التي تم شراؤها من المالكين المشاركين Premier Foods وشركة الأسهم الخاصة Gores Group العام الماضي، ومورد الكعك الخاص "برايت بلو فودز" و"يوركشاير بريمير ميت".
 
وأضاف أيدان روبسون، الشريك الرئيسي في Endless: "أثبتت شركة KTC أهميتها بالنسبة لصناعة الأغذية في المملكة المتحدة في وقت تتزايد فيه التقلبات في سوق المواد الغذائية العالمية، ونحن نتطلع إلى دعم باريش وفريق KTC الأوسع لأننا نبني على المنصة الممتازة التي وضعتها العائلة المؤسسة".

وتنتج شركة KTC أكثر من 250 مليون لتر من زيت الطهي سنويًا، ويزود العمل أيضًا مصنعي المواد الغذائية وقنوات الخدمات الغذائية والعلامات الخاصة، ويصدر إلى 32 دولة.
غى5لاقربؤي

KTC Edibles

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022