leftlogo
advertisement

Giant Food الأمريكية تطلق خدمة مجانية عبر الإنترنت.. 4 ساعات وتستلم الطلب

A A A
OIP (5)
Giant Pick Up

تجري سلسلة Giant Food الأمريكية إحداث تغيير كبير وصديق للمستهلكين في خدمة توصيل البقالة عبر الإنترنت.

خدمة Giant Pickup

خدمة Giant Pickup

وتعمل سلسلة البقالة الإقليمية على جعل خدمة Giant Pickup مجانية، على أن يجري تسليم الطلب في غضون 4 ساعات من الشراء عبر الإنترنت بجميع مواقع Giant Pickup البالغ عددها 159 موقعًا، حيث كانت الخدمة في السابق تحمل رسومًا يومية قدرها 2.95 دولار.


وتعتبر هذه الخدمة هي الأحدث في سلسلة مستمرة من الخطوات التي اتخذتها Giant في السنوات القليلة الماضية لتوسيع مدى وصول عروض البقالة متعددة القنوات.


وتأتي هذه الخطوة بعد أن ألغت Giant في سبتمبر الماضي الحد الأدنى لمتطلبات الطلب في Pickup.


في نفس الوقت، قامت السلسة بإزالة رسوم طلبات Giant Delivers في منتصف هذا الأسبوع، وبالنسبة للطلبات المقدمة خلال الفترة من الجمعة إلى الإثنين، جرى  خفض رسوم التسليم إلى النصف بحوالي 3.95 دولار.


كما تم تخفيض الحد الأدنى لمبالغ طلب التسليم من 60 دولار إلى 30 دولار.

 زيادة عدد البائعين والمنتجات المتاحة

 Ship2Me

في ديسمبر 2021، أطلقت Giant سوقًا رقميًا جديدًا عبر الإنترنت يسمي Ship2Me، بالإضافة إلى عشرات الآلاف من العناصر الجديدة للاستلام والتسليم عبر الإنترنت.


وتقدم مجموعة Ship2Me للمستهلك أكثر من 60.000 عنصر غير تقليدي، بما في ذلك فئات المنتجات مثل العناية بالصحة والجمال، والديكور، والعناصر الموسمية، والمطبخ وتناول الطعام، ومستلزمات المؤن الممتازة.


وفي الأشهر المقبلة، تخطط Giant Food لمواصلة زيادة عد البائعين والمنتجات المتاحة من خلال Ship2Me.
 
 تطبيق Flashfood

 يتيح التطبيق للعملاء تصفح المنتجات على العناصرالطازجة

في أكتوبر 2021، بدأت الشركة في تجربة تطبيق Flashfood في ثلاثة متاجر في ماريلاند وفيرجينيا، ويتيح التطبيق للعملاء تصفح العناصرالطازجة مثل اللحوم، ومنتجات الألبان والمخابز، إلى جانب الأطعمة والوجبات الخفيفة في المتاجر المركزية.


علاوة على ذلك، تتم عمليات الشراء مباشرة من خلال التطبيق، ثم يختار العملاء طلباتهم من منطقة Flashfood الموجودة داخل المتجر.


من ناحية أخرى، قام بائع التجزئة بدمج تجربته في التجارة الإلكترونية على موقع Giantfood.com وتطبيق الهاتف المحمول Giant Food.

ارتفاع الطلب على التجارة الإلكترونية

Gregg Dorazio، مدير التجارة الإلكترونية في Giant Food

وقال Gregg Dorazio، مدير التجارة الإلكترونية في Giant Food، إن الطلب على التجارة الإلكترونية يستمر في التصاعد، وذلك مع اكتشاف المزيد من العملاء لفوائد توفير الوقت للتسوق عبر الإنترنت في Giant.


وتابع Dorazio، أن الاستلام المجاني لجميع الطلبات يجعل الوصول إلى هذه الخدمة الشخصية أكثر سهولة، حيث يمكن الاعتماد عليهم لاختيار الأطعمة الطازجة.


وبشكل عام، تدير الشركة 164 متجرًا وسوبر ماركت في فرجينيا وماريلاند وديلاوير ومقاطعة كولومبيا، بما في ذلك 152 صيدلية و 83 بنكًا من بنوك PNC و 26 موقعًا لستاربكس.


ويتوفر Giant Delivers في جميع المتاجر، بينما يتوفر Giant Pickup في 159 متجرًا.

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022