leftlogo
advertisement

«Global Processing» الأمريكية تشتري مصنعًا لمعالجة فول الصويا

A A A
soy-beans-and-oil-فول صويا c
منتجات شركة Global Processing الغذائية

وقعت Global Processing، وهي شركة لصناعة المكونات الغذائية العضوية غير المعدلة وراثيًا، اتفاقية لشراء منشأة لمعالجة فول الصويا في هوب، بولاية مينيسوتا الأمريكية، حسبما ذكرت مجلة "Africa Food Business"، باعتباره مكون أساسي في المنتجات الغذائية النباتية البديلة للحوم والأسماك.

إنتاج عالي الجودة 
ذكرت الشركة إن الموقع في مقاطعة ستيل، تم اختياره بشكل استراتيجي كجزء من خطة توسيع المعالجة العالمية لتحسين الخدمات وعروض المنتجات لمحبي الفول الصويا في جميع أنحاء العالم، وبخاصة النباتيين في الولايات المتحدة الأمريكية، الذين تتضاعف أعدادهم بشكل يومي.

وتعمل المنشأة حاليًا بنسبة 90٪ وهي في طريقها للتشغيل التجريبي بحلول موسم 2022، ومن المقرر أن تبدأ العمليات على نطاق كامل بحلول ديسمبر من هذا العام.

وعن ذلك، قالت كاري ويليامز، الرئيس التنفيذي لشركة Global Processing: "إن الاستحواذ سيكون له تأثير إيجابي على المزارعين المحليين الذين يمكنهم إنتاج فول الصويا عالي الجودة".

أين تقع المنشأة الجديدة؟ 
وأضافت ويليامز: "تمتلك المنطقة المحيطة بـ Hope أساسًا قويًا من منتجي فول الصويا ذوي الخبرة الذين يتفوقون في زراعة فول الصويا عالي الجودة، نحن متحمسون للشراكة مع هؤلاء المزارعين وتزويدهم بقناة تسويق تنافسية لفول الصويا المتخصص".

وجدير بالذكر أن Global Processing تزود العملاء في جميع أنحاء العالم بالمنتجات الغذائية ذات القيمة المضافة والجودة، وعلى الرغم من أنها شركة صغيرة، لكنها سريعة النمو ولديها عمليات في ولاية أيوا ونبراسكا وإلينوي والآن في مينيسوتا.

وأضافت ويليامز: "إن المنشأة الجديدة لشركة Global Processing ستسمح للشركة بتقديم خدمة أفضل لعملائها في جميع أنحاء العالم، حيث تقع بالقرب من خمس ساحات حاويات شحن عاملة، ما يوفر الخدمة لموانئ الولايات المتحدة على السواحل الشرقية والغربية والجنوبية.

استجابة مباشرة لاحتياجات العملاء
صرح روب براذر، كبير السفراء في Global Processing أنه مع مشكلات الوصول إلى الحاويات في جميع أنحاء العالم في عام 2021، أعطت الشركة الأولوية لهذا الاستحواذ وصعدته كاستجابة مباشرة لاحتياجات العملاء.

وبالإضافة إلى خط الإنتاج الحالي، توفر Global Processing أيضًا البروتينات والمكونات التي تساعد المشترين على العمل بكفاءة أكبر، وهو ما يقلل من اعتماد الشركة على الخدمات اللوجستية.
وفي حين أن منتجاتها الأساسية كانت تعتمد على حبوب الصويا المتخصصة ، إلا أن الشركة توسعت في السنوات الأخيرة.
ربيؤ

فول الصويالاثبري

حبوب فول الصويا
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022