leftlogo
advertisement

KFC تستعين بطائرات «الدرون» لتوصيل الطلبات بأستراليا

A A A
crispy-kentucky-fried-chicken-french-fries-and-tom-2021-10-21-02-53-21-utc
وجبات Kentucky Fried Chicken KFC

أعلنت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة Kentucky Fried Chicken  KFC  عن شراكة مع شركة Wing للطائرات بدون طيار لتوصيل الطلبات إلى العملاء باستخدام الطائرات الدرون في ولاية كوينزلاند في أستراليا.


وأضافت سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة أن أول توصيل طلبات باستخدام طائرة بدون طيار سيكون متاحًا في البداية للعملاء الذين يعيشون في ضواحي جنوب شرق ولاية كوينزلاند الأسترالية، بما في ذلك كينغستون، ولوجان سنترال، وسلاكس كريك ، وأندروود ، وودريدج.

وقالت Kristi Woolrych  رئيسة قطاع  التسويق في KFC  أستراليا: «KFC  الشركة تخطط للتوسع في الخدمة إلى مواقع أخرى قريبة»، مضيفة أن الشركة تخطط للمستقبل عندما تتيح لعملاء kfc توصيل الطعام بواسطة طائرة بدون طيار.

وأوضحت أن العملاء الذين يعيشون في هذه المناطق سيكونون  قادرين على تقديم طلباتهم من خلال تطبيق التوصيل الخاص بالشركة .

«بمجرد تقديم الطلب، سيتم إعداده في مطبخ المطعم ، ثم يتم استلامه من موقع التسليم في التابع لشركة  Wing ، التي بدورها تقوم بإرساله إلي العملاء عبر الطائرة بدون طيار وتسليمه إلى الوجهة النهائية»، بحسب المسؤولة.

وأضافت سوف تحوم الطائرات بدون طيار في وجهة التسليم وتنزل الطلبية بواسطة حبل، وتحررها بأمان تلقائيًا في منطقة التسليم دون أن تهبط على الأرض.

ونوهت رئيسة قطاع  التسويق أن الشركة متحمسة لتوسيع خيارات التسليم للعملاء من خلال نقل وجباتهم المفضلة إلى آفاق جديدة، عبر سماء لوجان، كوينزلاند - عاصمة توصيل الطائرات بدون طيار من العالم.

Kentucky Fried Chicken  سلسلة مطاعم للوجبات السريعة تختص أساساً بالدجاج المقلي وتعد ثان أكبر سلسلة مطاعم وجبات سريعة في العالم من ناحية المبيعات بعد ماكدونالدز، حيث تملك دجاج كنتاكي ما يقرب من 20 ألف فرع تتوزع على 123 بلداً وإقليماً حول العالم.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022