leftlogo

KIND الأمريكية توزع الحلوى المجمدة في شوارع الولايات المتحدة

A A A
KIND Healthy Snacks 5
منتجات KIND Healthy Snacks
أعلنت KIND الأمريكية لصناعة الحلوى، في بيان صحفي مؤخرًا، عن أول جولة وطنية لها على الإطلاق، بهدف تقديم الحلويات المجمدة للأمريكيين في جميع أنحاء البلاد.

ومنذ عام 2004، كان مؤسس الشركة Daniel Lubetzky في مهمة لبناء نوع مختلف من الأعمال التجارية للوجبات الخفيفة، وفي الواقع قدمت KIND التماسًا إلى إدارة الغذاء والدواء الأمريكية لإضفاء مزيد من الشفافية على ملصقات التغذية وتثقيف المستهلكين حول المكونات المستخدمة في المنتجات الغذائية.

وتسرد KIND المكونات المستخدمة في وجباتها الخفيفة على موقع الويب الخاص؛ والقائمة مليئة بالمكسرات والحبوب الكاملة والفاكهة وتفتقر إلى المحليات الاصطناعية أو المركبات المعدلة، ويقول راسل ستوكس، الرئيس التنفيذي لشركة KIND North America: "منذ اليوم الأول تلتزم KIND بابتكار أغذية مبتكرة وفاخرة تحتوي جميعها على مكونات غنية بالعناصر الغذائية، لكنها لا تضحي أبدًا بالمذاق".

تغلب على حرارة الصيف بإطلاق منتج تفاعلي


من 25 مايو الجاري وحتى 8 أغسطس المقبل، ستزور شاحنة "KIND Better Than Ice Cream" مدنًا في جميع أنحاء الولايات المتحدة بما في ذلك نيويورك وسينسيناتي وناشفيل وشيكاغو وسياتل وسان فرانسيسكو، وستحمل الشاحنة حلوى مجمدة نباتية ونباتات حقيقية فعلية لمساعدة الزوار على فهم مصدر المكونات.

وفي استطلاع للرأي أجرته Alliance for Science، قال 48٪ من الأمريكيين الذين شملهم الاستطلاع بعدم معرفتهم بكيفية صنع طعامهم أو مكان معالجته، مع وجود أقل من 2٪ من العائلات الأمريكية تعيش في المزارع، فليس من المستغرب أن العديد من الناس ليسوا متأكدين من مصدر طعامهم.

وإذا لم يكن موقعك مدرجًا في مسار رحلة الشاحنة وكنت على Instagram، فيمكنك متابعة رحلة الشاحنة على حساب KIND، كما يمكنك أيضًا زيارة موقع الويب للحصول على سلع مستوحاة من خط الإنتاج المجمد، منها: حقيبة حمل لتخزين البضائع المجمدة، ومياه نباتية معلقة، وملصقات أظافر يتم الضغط عليها.

يذكر أن KIND تحتل المرتبة الرابعة في عالم الـ"جرانولا"، فهي الاختيار الأفضل لكل من يبحث عن النكهة والفوائد الصحية، وسواء كنت تبحث عن قطعة بروتين دسمة أو حلوى مجمدة، فهي مصنوعة من مزيج من خمس حبيبات من الشوفان والدخن والحنطة السوداء والقطيفة والكينوا.

وفي وقت سابق، أعلنت "KIND Healthy Snacks" الأمريكية للأطعمة الخفيفة، أنها وصلت إلى معيار مهم في مهمتها لإنشاء منتجاتها القائمة على اللوز من المكسرات المزروعة في مزارع صديقة للملقحات، وذلك بالتزامن مع اليوم العالمي للنحل في 20 مايو، وفقًا لبيان صحفي صادر عن KIND، وستحصل العلامة التجارية رسميًا على 51٪ من اللوز من مزارع صديقة للنحل بحلول نهاية عام 2022، ما يعني أنها في طريقها لتحقيق هدفها المتمثل في أن تكون صديقة للنحل تمامًا بحلول عام 2025، والذي تم الإعلان عنه لأول مرة في عام 2020.

KIND Healthy Snacks 2
KIND Healthy Snacks

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022