leftlogo
advertisement

"Lindt" عملاق الشوكولاتة السويسرية تتوقع ارتفاع المبيعات 10% بنهاية العام

A A A
lindt
الرئيس التنفيذي لشركة Lindt السويسرية

كشفت شركة Lindt & Sprungli السويسرية العملاقة لبيع الشوكولاتة، عن توقعاتها لحجم المبيعات المستهدف لعلاماتها بنهاية العام الجاري، متوقعة أن ينمو بمعدل يتراوح بين 8 إلى 10% بنهاية العام 2022، وذلك بزيادة من 6 إلى 8% مقارنة بالتوقعات السابقة، ما يمثل مفاجأة للعديد من الشركات المنافسة لها والتي تعاني من خطر ارتفاع التضخم، حيث أكد خبراء صناعة الشوكولاتة أن الشركات ذات المهارات الفائقة هي التي تستطيع الحفاظ على حصتها في الأسواق.


أرباح Lindt
قالت صحيفة فاينانشال تايمز في تصريحات نقلتها عن الشركة، إن نتائج أعمال Lindt شهدت نموًا وتطورًا خلال النصف الأول من العام الجاري بنحو 12%، حيث ارتفعت الأرباح قبل الضرائب والمصروفات بأكثر من الثلث، وذلك رغم حالة الانكماش الاقتصادي العالمي.


أرانب الشوكولاتة
أضافت الصحيفة أن Lindt تشتهر داخل المملكة المتحدة بـ"أرانب الشوكولاتة" التي تظهر في احتفالات عيد القيامة، وتراهن على شهرتها وجودة منتجاتها، إذ تجذب الزبائن لشراء كميات كبيرة، بالإضافة إلى أنها تنتج الآن منتجات جديدة في حجم مستحضرات التجميل التي تُشبه "أحمر الشفاة"، لتواصل مسيرتها التي ارتفعت بقوة في عام 2021، لتصل إلى مستوى مفرط من الإنتاج في بداية هذا العام.

 

رئيس جديد
أوضحت الصحيفة، أن ديتر فايسكوف الرئيس التنفيذي الحالي للشركة يستعد لتسليم وظيفته في شهر أكتوبر المقبل إلى أدالبرت ليشنر، رئيس Lindt الجديد، وستكون واجباته الرئيسية هي الإشراف على الشركة، والتحوط من الإنكماش الاقتصادي وذلك وفقًا لخطة متوسطة الأجل تسير عليها الشركة.

ولفتت الصحيفة إلى صانع الشوكولاتة Lindt الذي يستحوذ على حصة كبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية وأوروبا ينبغي عليه اتباع نموذج عالمي، وسيتطلب ذلك قدرة توزيع أكبر والتنوع في العلامات تجارية الراقية ذات الطعم السويسري المميز.


شوكولاتة Lindt
تعد شوكولاتة ليندت أحد أشهر أنواع الشوكولاتة في العالم، حيث تتمتع بتاريخ طويل من التطوير وتم تأسيس مصنع ليندت لأول مرة في عام 1845، وبدأت الفكرة عندما فكر ديفيد سبرلينجل شوارتز مع ابنه زودلف في أن يكونا أول من ينتج الشوكولاتة في شكل صلب بالمنطقة الناطقة بالألمانية في سويسرا.
eerr
شوكولاتة Lindt
يثق

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022