leftlogo
advertisement

Louis Dreyfus الفرنسية تدخل سباق سوق البروتينات النباتية بمصنع في أمريكا

A A A
couple-of-vegans-standing-with-no-meat-sign-at-kit-2021-10-07-18-45-27-utc
توفير بورتين نباتي بديل للحوم

أعلنت Louis Dreyfus الفرنسة، التي تعمل في مجال الزراعة وتجهيز الأغذية والشحن الدولي والتمويل، افتتاح منشأه جديدة للبحث والتطوير في مجال البروتينات النباتية البديلة بالولايات المتحدة الأمريكية.


Louis Dreyfus تدخل عالم البروتينات البديلة

 


 Louis Dreyfus Company
ويعد المركز الجديد للبروتينات النباتية للبحث والتطوير، والذي يقع في خليج سان فرانسيسكو، كاليفورنيا جزء من التزام الشركة بالمساعدة في تشكيل نظام غذائي قوي ومستدام.


أهم خطط شركة Louis Dreyfus في عالم البروتيات البديلة

 بروتين بديل


وقال Michael Gelchie الرئيس التنفيذي لشركة Louis Dreyfus: "كجزء من خطط النمو الاستراتيجية الخاصة بنا للمضي قدما وتنوع الإيرادات من خلال المزيد من المنتجات ذات القيمة المضافة، نرى فرصة للمشاركة في سوق الأطعمة النباتية سريع النمو من خلال البروتينات النباتية، والاستفادة قدر الإمكان من المنشأ الجديد وقدراتنا الصناعية".


وأضاف Thomas Couteaudier كبير مسؤولي الخطط الاستراتيجية في Louis Dreyfus: "نطمح أن نكون الشريك مع Plant Protein المفضلة لشركات الأغذية والعالمات التجارية المبتكرة التي ترغب في دمج بروتينات أكثر استدامة في منتجاتها".

 



وتابع : "سوف ندخل ضمن أول المجموعات في غزل البروتينات النباتية غير المعدلة وراثيا بحلول نهاية هذا العام، مع التركيز على الانتشار في أمريكا الشمالية، ونهدف إلى تزويد العملاء بمجموعة متعددة الأغراض من المنتجات".

وأضاف Manoj Kumar نائب الرئيس للبروتينات في Louis Dreyfus: "يعتبر المصنع الجديد الذي تم افتتاحه اليوم الأربعاء، مهما للأعمال الجديدة في الشركة، حيث يدعم البحث والتطوير والبرنامج التجاري، وسيكون بمثابة مختبر ومصنع تجريبي لتطوير المنتجات والتحقق من قيمتها التقنية والتجارية، وبناء تطبيقات جديدة للمستقبل.


سوق البروتينات البديلة في مصر والشرق الاوسط

مجموعه متنوعة من البروتينات النباتية


حققت بدائل اللحوم والبروتينات النباتية، نجاحا كبير في منطقة الشرق الأوسط، خاصة في الامارات العربية المتحدة.

وتتوافر في مصر العديد من الخيارات الكثيرة للحلوم النباتيةن وجرى افتتاح سلسلة طعام قائمة على هذه فكرة يسمى Zooba، والذي يقدم الخيارات النباتية الأخرى، وأكد مصطفى الرفاعي المدير التنفيذي للمطعم أن هذا الاتجاه جديد نسبيًا في مصر.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022