leftlogo
advertisement

Old Mout Cider النيوزلندية للمشروبات تطلق حملة لحماية غابات الأمازون

A A A
Old Mout Cider
منتجات Old Mout Cider

أطلقت "Old Mout Cider" النيوزلندية، أكبر حملة لها حتى الآن بالشراكة مع الصندوق العالمي للطبيعة "WWF"، لحماية غابات الأمازون المطيرة والحفاظ عليها، حسبما ذكر موقع GG الاقتصادي.  
ووفقًا لما تم إعلانه ونقله الموقع، فمقابل كل عبوة من عبوات الإصدار المحدود من Old Mout Cider يتم بيعها، سيتم التبرع بـ 50p إلى منظمة الحفظ المستقلة الرائدة في العالم، WWF.


10 نكهات
تباع Old Mout Cider في عبوات من 10 نكهات، بما في ذلك الكيوي والليمون والتوت والكرز والفراولة والتفاح والأناناس والتوت، وهي منتجات صيفية محدودة الإصدار وتم ابتكارها بتصميمات معينة لتعزيز حملتها الهادفة إلى استعادة الطبيعة.

وتستمر هذه الحملة عبر التلفزيون والقنوات الاجتماعية حتى 31 يوليو، وهي أحدث جهود الشراكة لحماية الحياة البرية والحفاظ عليها.


جدير بالذكر أن الشركة النيوزلندية الرائدة في إنتاج العصائر والصندوق العالمي للطبيعة، تدخل عامها الرابع لحماية 500000 فدان من الموائل الطبيعية في جميع أنحاء العالم.


وقالت راشيل هولمز، مدير التسويق في Heineken UK: "إن إطلاق حزم WWF المحدودة الخاصة بنا لن يؤدي فقط إلى زيادة الوعي بشراكتنا القيمة، بل يسمح للمستهلكين بمعرفة المزيد عن عمل WWF"، مضيفة: "بصفتها من رواد فئة عصير التفاح، تبحث شركة Heineken UK باستمرار عن طرق لخلق مستقبل إيجابي، ومنذ عام 2019 تعمل Old Mout و WWF على توعية العالم بأهمية تقليل التأثير البشري على البيئة".
وأضافت هولمز: "يعد فقدان الموائل أحد التهديدات الرئيسية للحيوانات في جميع أنحاء العالم".


طائر نيوزيلندا الوطني
في العامين الماضيين، ساعدت الشراكة في تغيير وضع طائر نيوزيلندا الوطني وتحول من الطيور "المهددة بالانقراض" إلى الطيور "المعرضة للخطر".
أيضًا رمز العلامة التجارية Old Mout، جنبًا إلى جنب مع WWF، يهدف إلى مساعدة الأنواع الأخرى المهددة بالانقراض بما في ذلك جاكوار وآكل النمل العملاق، وكلاهما موجود في منطقة الأمازون.
ووفقًا للموقع، يمكن العثور على عبوات عصير التفاح ذات الإصدار المحدود والقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100٪ عبر الإنترنت وفي المتاجر في محلات السوبر ماركت بما في ذلك Tesco و Asda و Morrisons.
E3Cs3YrWYAUuC0p
Old-Mout-Cider-Metal-Sign-Man-Cave-Bar-Pub-Plaque-Party-Vintage-Bar-Gift-Beer


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022