leftlogo

"Pepsi" تطرح مشروب "Karaage Senyocola" بطعم الدجاج المقلي في اليابان

A A A
dccdcd
بيبسي تقدم مع الدجاج على الطريقة اليابانية
أثبتت شركة Pepsi مرارًا شغفها بكل ما هو جديد ومختلف، واعتدنا منها على الإصدارات الجريئة التي تناسب أذواق السوق المحلية، وآخرها منتج "Pepsi Karaage Senyocola" المصمم للشرب مع الدجاج المقلي على الطريقة اليابانية.

وبحسب Sora news 24، تفوقت "بيبسي" على نفسها من خلال نكهتها الجديدة في السوق الياباني، ويقال إن بيبسي الجديدة هي أفضل شريك للدجاج المقلي من بيبسي "ناموا"، التي ظهرت لأول مرة في الصيف الماضي كأكثر أنواع الكولا المنعشة للعلامة التجارية على الإطلاق، لأنه يحتوي على مذاق حلو يعمل على إنعاش براعم التذوق.

كولا بطعم الدجاج المقلي

في هذا الإصدار الجديد، تم تقليل رائحة وحلاوة الكولا لتعزيز نكهة "الدجاج المقلي"، مع إضافة الألياف الغذائية للمساعدة في التخلص من الزيت، ما نتج عنه طعم منعش، كما أن الكولا شفافة ولا تحتوي على سعرات حرارية لذا لا داعي للقلق بشأن إضافة عدد السعرات الحرارية العالية للدجاج المقلي.

وتسلط شركة Pepsi الضوء على أنه لا يتعين على اليابانيين أن يحيروا أنفسهم ويختاروا بين Nama و Karaage Senyo على الرغم لأنه كما يظهر في الإعلان، فالمنتجين كلاهما شريكين لذيذين للدجاج المقلي.

ومن خلال تقديم بيبسي الجديدة في السوق بينما لا تزال ناما متوفرة، تريد الشركة من العملاء تجربة كلا الإصدارين حتى يتمكنوا من أن يقرروا بأنفسهم ما هو الشريك الأفضل لـ"الكراج" الياباني التقليدي.

جدير بالذكر أن "بيبسي" قامت مؤخرًا بتطوير المشروبات لتناسب الأذواق اليابانية على وجه التحديد، بعد إحضار نكهات شهية محدودة الإصدار مثل "ساكورا" و"كعكة عيد الميلاد"، وكان بيبسي تلتزم الهدوء في الآونة الأخيرة في اليابان مؤخرًا، هذا ببساطة لأنهم كانوا يعملون بجد لخلق إحساس بطعم فريد من نوعه، مع علامة تجارية جديدة كاملة من بيبسي كولا تم طرحها في أبريل الماضي.

مشروب منتصف الليل

وفقًا لشركة Suntory، المنتجون اليابانيون لـ Pepsi، فإن "J-Cola" الجديدة هي جزء من مفهوم "Japan & Joy Cola"، وهي علامة تجارية 
استراتيجية جديدة مصممة لجذب الأذواق المحلية، حيث تم استطلاع آراء 100 من العملاء المحبين للكولا أثناء تطويرها.

وفقًا لنتائج الاستطلاع، فإن النكهات الغنية والعميقة والمذاق المنعش هما من أهم الأشياء بالنسبة لمستخدمي الكولا الأكثر حماسًا في البلاد، وتسعى J-Cola الجديدة لتقديم ذلك، في ثلاثة أنواع مختلفة: العادية و Zero ونوع جديد يسمونه "منتصف الليل".

ويحتوي بيبسي "جي كولا" على مزيج خاص باليابان من التوابل والحمضيات، يقال إن المشروب له نكهة نقية ومتوازنة، مع مذاق حاد منعش، يسعد براعم التذوق لديك من أول رشفة.
c  c
cdccd
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022