leftlogo
advertisement

«Sainsbury's» تواصل التواسع في بريطانيا.. ومصر في انتظار عودة عملاق البقالة

A A A
FDVOSkOWYAY09Z8
متاجر «Sainsbury's»

أعلنت شركة «Sainsbury's»، ثاني أكبر سلسلة متاجر بقالة في المملكة المتحدة، افتتاح فرعها الجديد في منطقة «Elephant and Castle» بالعاصمة البريطانية، لتوفير فرصة لمزيد من الزبائن بالتسوق وشراء منتجات البقالة.

 

متاجر جديدة لخدمة الزبائن

 من افتتاح فرع Sainsbury's الجديد

 

ويقع متجر «Sainsbury's» الجديد على مساحة تبلغ نحو 2500 قدم مربع في الطابق الأرضي من برج «One The Elephant» الذي يعد أحد المعالم المحلية فى منطقة ساوثوارك.

 

ويعمل متجر البقالة الجديد من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً طوال أيام الأسبوع.

 

ويقدم متجر «Sainsbury's» مجموعة من الأطعمة الطازجة، والفواكه، والخضروات، والمنتجات الموسمية المفضلة لدى العملاء، إلى جانب الخبز ومنتجات البقالة سواء الخاصة بمتاجرالسلسلة أو بعلامات تجارية أخرى، ويضم المتجر الجديد جهاز صُنع القهوة من «Costa Coffee».

 

تسليم الطلبات

 المتجر الجديد يوفر خدمة تسليم الطلبات

 

وكشفت سلسلة «Sainsbury's» أنها تعتزم تزويد المتجر بنقطة تسليم الطلبات التابعة لخدمة «Click and Collect» والمقدمة من متاجر «Argos» التابعة لسلسة السوبر ماركت الضخمة. 

 

وتسمح الخدمة للمتسوقين بشراء المنتجات وسداد سعرها عبر الإنترنت، واستلامها من أحد متاجر«Argos» أو نقاط التسليم الموجودة في متاجر «Sainsbury's» بجميع أنحاء المملكة المتحدة.

إعادة هيكلة 

 تعمل متاجر Sainsbury's بالكهرباء المتجددة

 

وقال آدم سبيليت، مدير المتجر الجديد: «نتطلع إلى مساعدة عملائنا في العثور على منتجات Sainsbury's ذات القيمة والجودة العالية».

 

ويعتمد المتجر الجديد على الكهرباء المتجددة بنسبة 100٪ كما هو الحال في جميع فروع «Sainsbury's» البالغ عددها 1400 فرع.

 

ويأتي المتجر الجديد مع اعتزام الشركة إعادة هيكلة قطاع تناول الطعام والوجبات الجاهزة والتوصيل للمنازل، وذلك في 250 من المتاجر التابعة لها، على مدار السنوات الثلاث المقبلة.

 

وتتضمن خطة إعادة الهيكلة، زيادة التعاون مع مجموعة «Boparan Restaurant Group»، لافتتاح 30 مطعمـًا إضافيـًا في متاجر «Sainsbury's» خلال العام المقبل، كما تعتزم إضافة 30 مقهًى جديدًا من مقاهي «Starbucks»، داخل متاجرها خلال عام 2023، ليصل عدد مقاهي شركة القهوة إلى 60 فرعـًا. 

 

متاجر Sainsbury's

مطاعم Sainsbury's


يشار إلى أن «Sainsbury's» دخلت السوق المصري في عام 1999 وكونت شبكة ضخمة من المتاجر التي تجاوز عددها الـ100 فرع خلال 4 سنوات، وفي عام 2003، خرج عملاق البقالة البريطاني من مصر.

 

ومن المتوقع خلال السنوات القادمة أن تعود متاجر «Sainsbury's» لتفتح أبوابها في مصر من جديد، خاصة بعدما تحولت إلى مركز إقليمي في جميع القطاعات ما سمح لكبار شركات البيع بالتجزئة في التوسع مثل شركة «Amazon». 


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022