leftlogo
advertisement

"Samsung" تقدم إصدارات خاصة صديقة للبيئة بشعار "Starbucks"

A A A
ؤب
سماعات "سامسونج" بشعار "ستاربكس"
تعاونت Samsung مع العديد من العلامات التجارية في الماضي لتقديم إصدارات خاصة من الهواتف الذكية والساعات الذكية وسماعات الأذن اللاسلكية، وفي أحدث تحرك لها لجذب المستهلكين، ارتبطت الشركة بعملاق القهوة المشهور عالميًا "ستاربكس".

شعر "ستاربكس"
كشفت الشركة عن حقائب ستاربكس الخاصة والصديقة للبيئة لهواتف Galaxy S22 و Galaxy S22 + و Galaxy S22 Ultra و Galaxy Buds 2، وتتميز الجرابات بأنها مصنوعة من السيليكون وتحمل شعار "ستاربكس" الشهير باللونين الأخضر والأبيض.

وبصورة لـ"فن اللاتيه" الشهير على شكل قلب في أعلى الفنجان،  تعتمد إحدى حالات Galaxy S22 الجديدة على غطاء السيليكون المزود بحزام من سامسونج، وستتوفر هذه الحالات التي تحمل طابع ستاربكس في كوريا الجنوبية اعتبارًا من 28 يونيو.

وستكون متاحة من خلال متجر Naver عبر الإنترنت بدءًا من الساعة 3 مساءً
غدًا، ولم توضح "سامسونج" أو "ستاربكس" أي معلومات عن إطلاقها خارج كوريا، بصرف النظر عن تصميم العلبة.

عبوة على شكل فنجان قهوة
بالإضافة إلى ذلك، تتزين العلب الحافظة لـ"سماعات الرأس"، بلون وشعار ستاربكس الأخضر، والأكثر مرحًا وهو تحول عبوة الشحن إلى فنجان من قهوة "ستاربكس".

ويشتمل خط Starbucks على خط Galaxy S22 بالكامل، مع وجود حالات متاحة أيضًا لجهاز S22 Plus  و  S22 Ultra.
 
جدير بالذكر أن تعاون "ستاربكس" هذا ليس أول تعاون غريب الأطوار لملحقات الهاتف فقد شاركت فيه سامسونج، وعلى سبيل المثال، هاتف Galaxy Z Flip 3 التي أصدرته سامسونج في أبريل، وعقدت الشركة شراكة مع Pokemon لإنشاء Pikachu و Poke ball merch. 

هواية كورية شهيرة
جدير بالذكر أن المواطن الكوري يشرب أكثر من 12 فنجان قهوة في الأسبوع، وفي مدينة سيول وحدها هناك أكثر من 18000 مقهى، وهو أكبر عدد من المقاهي في العالم، فهي موطن لـ"ستاربكس" أكثر من أي مدينة أخرى، حيث أن قضاء الوقت في المقاهي هواية كورية شهيرة، حتى أنه يوجد في بعض المقاهي أماكن مخصصة للقطط والكلاب.

في ضوء ذلك، تم بناء ستاربكس في فامل بارك للاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة عشرة لأعمال ستاربكس في كوريا، وهو يستحق الحديث عنه، حيث تم تزيين الهيكل بمواد صديقة للبيئة، ويمزج الهيكل بين العالم الطبيعي ووسائل الراحة في المقهى بنفس سهولة سكب اللاتيه بشكل مثالي، كما وصفه الموقع.
حح

ؤيؤيؤي
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022