leftlogo

Subway الأمريكية للوجبات السريعة تخطط لتوظيف 50 ألف شخص

A A A
1553744398043
متاجر Subway
أعلنت شركة Subway، وهي سلسلة مطاعم وجبات سريعة، ومقرها في ميلفورد، كونيتيكت، الولايات المتحدة أنها تبذل جهودا ضخمة في عملية توظيف العمالة، وإذا كانت هناك شركة تعرف كيف يمكن للفرصة المناسبة في الوقت المناسب أن تغير حياة شخص ما، فتلك الشركة هي Subway.

وترجع إنجازات Subway جزئيًا إلى أصحاب الامتياز المحليين وأعضاء الفريق الذين يعملون على الأرض، وهم يبحثون عن الآخرين المتعطشين للفرص.

وفقًا لإعلان الشركة المنشور، يتم التوظيف بأكثر من 20000 متجر بمترو الأنفاق، وتعتزم الشركة جلب ما لا يقل عن 50000 موظف جديد من صنع السندويشات، وتتوفر مجموعة متنوعة من الوظائف للباحثين عن عمل، ويتم تقديم امتيازات لأعضاء الفريق مثل مزايا الصحة والعافية والمنح الدراسية للبرامج الأكاديمية، كما أن هناك خيارات رائعة لأولئك الذين يبحثون عن تعزيز وظيفي.

ويظل التعليم بين أعضاء الفريق أولوية من خلال الشراكة مع Scholarship America، وتشجع Subway الموظفين الذين عملوا ستة أشهر على الأقل على التفكير في برنامج Subway Fresh Start للمنح الدراسية، وفي هذا العام وحده تم منح 230 جائزة، كما تم دفع جوائز 2500 دولار مباشرةً إلى برامج البكالوريوس أو الشهادات لأعضاء الفريق المؤهلين.

وإذا كنت باحثًا عن عمل شغوفًا، فعليك زيارة www.mysubwaycareer.com للعثور على موقع التوظيف الأقرب لك، ربما تكون هي قصة النجاح التالية.

وفي وقت سابق، قالت سلسلة مطاعم Subway، الأمريكية المتخصصة في الوجبات السريعة، إن مبيعاتها داخل الولايات المتحدة تجاوزت التوقعات خلال عام 2021، وسجلت نحو 1.4 مليار دولار، نتيجة تحديث قائمة الطعام الخاصة بهم، على الرغم من انخفاض عدد ساعات العمل بسبب نقص العمالة.

مبيعات سلسلة Subway

ارتفعت مبيعات المطاعم في ديسمبر الماضي بنسبة 8.7% مقارنة بالفترة نفسها من عام 2020، بحسب ما ذكرت سلسلة الوجبات السريعة Subway، وقالت إن مبيعات المتاجر كانت إيجابية في الـ 9 أشهر الأخيرة للعام الماضي.
وأكدت سلسلة الوجبات السريعة Subway، أنها قامت بتحديث قائمتها في شهر يوليو، بإضافة وجبات جديدة من السندوتشات.
وركزت السلسلة على تحسين متاجرها الحالية في الولايات المتحدة الأمريكية بدلا من بناء متاجر جديدة، ووفقا لصحيفة Wall Street تمتلك Subway حوالي 20000 متجر في الولايات المتحدة، وتسعى الشركة لتعزز عروضها الرقمية (عبر الإنترنت) في عام 2022.
images (9)
images (10)
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022