leftlogo
advertisement

"TOBY Carvery" تقدم وجبة للأطفال بجنيه إسترليني

A A A
FK0WKpWXEAQkT5a
مطعم TOBY Carvery

عروض مطاعم الوجبات السريعة، أصبحت لا تقتصر على الكبار فقط بل تستهدف الفئات العمرية الأقل سنـًا وخاصة الأطفال عبر وجبات مخصصة وبأسعار مميزة تجذب العائلات أيضـًا.


سلسلة مطاعم الشواء "TOBY Carvery" في بريطانيا، تقدم للعائلات عرضا خاصا هذا الأسبوع يسمح للأطفال الحصول على وجبة من وجبات قائمة الطعام وذلك بسعر خاص وهو جنيه واحد إسترليني فقط.


وقالت سلسلة المطاعم إن العرض سيكون متاحـًا بداية من يوم الإثنين المقبل وحتى يوم الأربعاء فقط، كما أشارت إلى أن العرض يمكن الحصول عليه بعد تنزيل تطبيق "TOBY Carvery"  المتوفر على App Store أو Google Play.

وبعد تنزيل التطبيق سيجد الزبائن صورة لإيصال يجب إظهارها للموظفين في مطاعم "TOBY Carvery" للحصول على العرض الذي يتضمن وجبة رئيسية أو وجبة إفطار من قائمة المأكولات المخصصة للأطفال مقابل جنيه إسترليني واحد، وذلك عند شراء وجبة للبالغين.

اللحوم المشوية
يبلغ سعر طبق اللحوم المشوية الخاصة بالبالغين 7.49 جنيهًا إسترلينيًا، وعادةً ما تكون وجبة الأطفال من هذا الطبق تساوي 4.99 جنيهًا إسترلينيًا، وبحسبة بسيطة فإنه مع طلب عشاء لشخصين بالغين إلى جانب طفلين، سيكون السعر العادي جنيهًا إسترلينيًا ولكن مع الاستفادة من العرض سيكون السعر 16.98 جنيهًا إسترلينيًا، مما يعني توفير 7.98 جنيه إسترليني.

وقالت صحيفة "ذا صن" البريطانية إن العرض يمكن الاستفادة به حتى أربعة بالغين وأربعة أطفال وهو مناسب للأطفال بعمر 12 سنة أو أقل.


وأكدت أنه استخدام العرض سيكون للوجبات المخصصة فقط وليس للاستفادة من خصم في عروض أخرى، كما أن العرض يقتصر فقط على تناول الوجبات داخل مطاعم السلسلة في بريطانيا، وليس متاحـًا لخدمة "الدليفري".

عروض أخرى
يشار إلى أن سلسلة مطاعم "TOBY Carvery" ليست الوحيدة التي تقدم هذا العرض، فهناك أيضـًا سلسلة مطاعم "TGI Friday's"  التي تقدم بداية من الإثنين وحتى الجمعة وجبة مجانية للأطفال على كل وجبة يتم شراؤها من البالغين.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022