leftlogo
advertisement

The Grocer: تفاح «Cosmic Crisp» الهجين متوفر بالأسواق الأوروبية.. «عصارة ممتازة وقرمشة قوية»

A A A
9eca4498150e28cbc3df21bc16f8702a0b685ec5
تفاح «Cosmic Crisp» يتميز بقرمشته القوية

أصبح تفاح «Cosmic Crisp» عالي الجودة متوفرًا الآن في جميع أنحاء أوروبا، بسبب الإمدادات القادمة من مزارع  بشمال إيطاليا، وذلك وفقا لتقرير موقع «The Grocer» البريطاني.

موسم المبيعات


 سيتم تخزين التفاح حتى شهر أبريل المقبل


وأوضح التقرير أنه بعد نجاح الاختبارات التجارية الأولى في عام 2021، سيتم توفير  1200 طن من تفاح «Cosmic Crisp» في أسواق إيطاليا وإسبانيا وألمانيا والدول الاسكندنافية والمملكة المتحدة هذا الموسم.

 

وأشار إلى أن سيتم تخزين التفاح حتى شهر أبريل المقبل حيث "سيصل إلى قمة نضجه بمرور الوقت" ليصبح جاهزًا بداية من النصف الثاني من  هذا الموسم، وأن مخزون التفاح سيغطي بذلك موسم المبيعات حتى شهر يوليو المقبل.

التفاح الهجين

تفاح «Cosmic Crisp» هو تفاح هجين

ووفقـًا لموقع «The Grocer»  فإن تفاح «Cosmic Crisp» هو جيل جيل جديد من التفاح الهجين من صنفي تفاح «Enterprise» و«Honeycrisp ». ويُعرف  هذا النوع من التفاح "بعصارته المميزة، وقرمشته القوية ونكهته المتوازنة التي تجمع بين الحلاوة والحموضة". ومن المقرر أن يُطلق كل من  اتحاد «Vog» ورابطة «VIP» المنتج للتفاح حملة جديدة للترويج لهذا النوع من التفاح تحت شعار "لذة من السماء".

اهتمام المستهلكين 

زراعة التفاح تتم بطريقة مستدامة

قال مدير التسويق في رابطة منتجي الفواكه والخضروات فى منطقة فال فينوستا بشمال إيطاليا  "إنها تفاحة مثالية يمكن تناولها في أي وقت من اليوم". وأشار إلى أنه يتم زراعة هذا التفاح بشكل مستدام كما أنه حاصل على الشهادة العضوية.

 

من جانبه، قال مدير المبيعات في اتحاد تعاونيات مزارعي الفاكهة في منطقة جنوب تيرول: " إنها تفاحة ثورية يحبها عملاؤنا لأنها تجذب الذين يقدرون صفاتها غير العادية.

 

بعد النجاح الذي حققته في الولايات المتحدة، نحن على ثقة من أن تفاح  Cosmic Crisp يستحوذ بالفعل على اهتمام المستهلكين ليس فقط في إيطاليا، ولكن أيضًا في إسبانيا وألمانيا والدول الاسكندنافية والمملكة المتحدة»، ويخطط اتحاد «Vog» لزيادة إجمالي محصول التفاح الجديد  إلى 40 ألف طن خلال السنوات الخمس المقبلة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022