leftlogo
advertisement

Unilever البريطانية تستعين بطائرات "الدرون" لتوصيل الآيس كريم للعملاء

A A A
Flytrex4
توصيل طلبات الآيس كريم بالطائرات دون طيار
أبرمت شركة Unilever البريطانية متعددة الجنسيات للسلع الاستهلاكية، شراكة مع شركة Flytrex، التي تقوم ببناء أول خدمة توصيل تعتمد على الطائرات دون طيار "الدرون" في العالم، لإطلاق خدمات توصيل الآيس كريم بطائراتها، والتي تم شراؤها من واجهة متجرها الافتراضي "متجر الآيس كريم".

وبموجب هذه الشراكة، سيتم تسليم الطائرات دون طيار للمتسوقين في منطقة تغطية فلايتريكس، والتي تشمل حاليا "هولي سبرينجز، وفايتفيل، ورايفورد، ونورث كارولينا، وجرانبوري بولاية تكساس".

التوصيل في 3 دقائق
وفقاً لشركة يونيليفر، سيتم تسليم طلبات الطائرات دون طيار من متجر الآيس كريم إلى الساحات الأمامية والخلفية للسكان المحليين؛ مع وقت طيران أقل من ثلاث دقائق، ويمكن للعملاء تقديم طلبات لتسليم الآيس كريم بالطائرات دون طيار بواسطة استخدام تطبيق "Flytrex"، وسيوفر التطبيق للعملاء تحديثات في الوقت الفعلي على طول مسار التسليم، حتى يتم خفض الحزمة بأمان عن طريق الأسلاك في فنائهم.

وبخلاف أن التسليم أسرع من ذي قبل، تُقدم الشراكة أيضا حزم آيس كريم حصرية مثل "حزمة محبي الشوكولاتة" وحزمة "بيري فروتي" للشراء، وتشمل باقة محبي الشوكولاتة كمأة الشوكولاتة من بريرز، وبار الفانيليا الأصلي من كلوندايك، وألواح الكراميل المزدوجة من ماجنوم ميني، وحلوى المصاصة، وبراونيز فودج شوكولاتة بن آند جيري.

وتتكون "حزمة فواكه التوت" من فراولة بريرز، وحانات الفراولة القصيرة للفكاهة الجيدة، والعنب المصاصة، والكرز، والبوب البرتقالي، وتوت العليق الروماني الموهوب، وتشيز كيك الفراولة بن وجيري، كما أن هناك حزمة تحتوي فقط على آيس كريمBen & Jerry، مع نكهات بما في ذلك نصف مخبوز، وبراوني فودج شوكولاتة، وشيري جارسيا، وعجينة كوكي رقائق الشوكولاتة.

التسليم فائق السرعة
يأتي هذا الإعلان في وقت يستكشف فيه تجار التجزئة والعلامات التجارية خيارات التسليم فائقة السرعة، ويتطلعون إلى تلبية الاحتياجات الفورية للمتسوقين من أجل زيادة المبيعات.
ويقول الشركاء إنهم سيكونون قادرين على الوصول إلى آلاف المنازل المحتملة، وذلك من خلال دائرة نصف قطرها ميل واحد تقريباً لخدمة توصيل الآيس كريم.
وستعمل فلايتريكس مع شركة كوزي للطيران غير المأهول، المُتخصصة في تكنولوجيا خدمات توصيل الطائرات دون طيار، على شراكة يونيليفر، وفقاً للاتفاقية.

سوق الآيس كريم العالمي
تقول شركة Allied Market Research، المُختصة بأبحاث السوق والاستشارات: جاء الإعلان في وقت تُشير فيه التقديرات إلى أن سوق الآيس كريم العالمي سيصل إلى ما يقرب من 122.1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2031؛ ارتفاعاً من حوالي 68.1 مليار دولار في عام 2020.
وتضيف شركة الأبحاث: توافر مختلف الآيس كريم المنكه، وابتكار المنتجات في منتجات الآيس كريم يقودان نمو السوق وتطوره.
Flytrex1
Flytrex
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022