leftlogo
advertisement

«froneri» البريطانية تطرح نكهات جديدة للآيس كريم «nuii»

A A A
nuii-1
Ice Cream Nuii

أعلنت froneri الشركة العالمية لتصنيع الآيس كريم في شمال إنجلترا وثان أكبر منتج للآيس كريم في العالم، عن مشروع مشترك بين Nestle وR&R ومقره في الولايات المتحدة الأمريكية بهدف التوسع لإنتاج مجموعة جديدة تسمى (Nuii Ice Cream Stick).

منتج Nuii الجديد

Nuii

 وتضم النكهات الجديدة من Nuii الكوكيز ونكهة الكراميل والمكاديما الاسترالية، الشوكولاتة الداكنة، التوت الاسكندفاني، الشوكولاتة البيضاء، الكراميل مع جوز الهند، والمانجو الهندي.

صرح Brunhilde van Antwerp، رئيس قسم التسويق لدى Froneri داخل المملكة المتحدة أن Nuii تتميز بالرفاهية وترتقي بمستوى جودة منتجاتها من خلال الرعاية والاهتمام  لتقديم أحدث منتجات الشركة.
 
ومن ناحيتها، قالت Jelena Aleksic، مديرة العلامة التجارية في Nuii، إنه أثناء تطوير النكهات الجديدة في نيويورك أثبتت تلك النكهات انها مفهوم جديد للنجاح يحظى بتقدير كبار الخبراء حول العالم، ويجمع المنتج الجديد العديد من الحلوى اللذيذة المحبوبه للغاية والنكهات المميزة لدى العملاء.

تتوفر هذه المنتجات من شركة Nuii  في المتاحرة التاليةTesco, Sainsbury’s, Asda and Co-op بسعر 3.90 جنيه إسترليني للعبوة.

Froneri تستخدم أحدث التقنيات

مصنع Froneri

علاوة على ذلك فقط استثمرت Froneri بشكل كبير في تطوير Nuii وإطلاقها وإعداد مرافق جديدة لإطلاق منتجاتها على أحدث تقنيات نتيجة لذلك أصبحت Nuii معروفة في الأسواق حيث تتميز بجودتها العالية.

 

وأوضح  Ibrahim Najafi الرئيس التنفيذي لـ Froneri أنها ثان أكبر شركة آيس كريم في أوروبا وثالث أكبر شركة على مستوى العالم وتتمثل رؤية الشركة في بناء أفضل شركة آيس كريم في العالم، وجزء من استراتيجيتنا هو تطويلا نجاحات السوق المحلية ونشر منتجاتنا في جميع أسواق العالم.

وأكد أن العلامة التجارية Nuii تهدف إلى تنمية فئة المنتجات الفاخرة، بحيث تجذب أولئك الذين لايستطعيون حاليا العثور على ذوقهم بسهولة.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022