اختار الـ«فيو» قبل المطعم.. «على الجنينة» هتاكل وسط الطبيعة والمنيو عالمي في «باب النيل»

A A A
عائلة تتناول الطعام

إن مللت من خروجة المطاعم التقليدية أو أردت الاحتفال بمناسبة خاصة مع من تُحب في مكان جديد ومختلف بفيو رائع، ففريق "Food Today" يرشح لك مطعم "باب النيل" الذي يوفر تجربة مميزة للاستمتاع بالأكلات العالمية والشرقية في المطعم مع "فيو" على ضفاف النيل، أما مطعم "على الجنينة" فيوفر لك منظر رائع مليء بالأشجار والطبيعة الخضراء، في خروجة مميزة ومختلفة.

مطعم "على الجنينة"المكان عبارة عن "رووف" مفتوح، ويتواجد فوق سطح فندق "سان جورج"، ويطل على "جنينة الحيوانات"، لترى من مكانك محافظة الجيزة ممتدة على مرمى البصر، بينما يحيط بالرووف الهادئ الكثير من الأشجار في أحد الشوارع الهادئة المتفرعة من شارع مراد بالجيزة، ويتميز المطعم بجانب الفيو بديكوره البسيط الأورينتال لتستمتع بسهرة ممتعة ليلًا أو نهارًا مع من تحب.

تاكل إيه من مطعم "على الجنينة"يتنوع المنيو في رووف "على الجنينة" ليحتوي على قائمة شهية والتي تناسب الوجبات الثلاث من الإفطار للغداء وحتى العشاء، كما يضم منيو المطعم تشكيلة واسعة من المأكولات الشرقية المميزة مثل محشي ورق العنب والمشاوي، أو المأكولات الإيطالية كالباستا بأنواعها بالصوصات المختلفة والبيتزا اللذيذة الذي يمكنك مشاركتها مع أصدقائك.

 

مطعم "باب النيل"بعد أن خضع مؤخرًا لعملية تجديد، يقدم مطعم "باب النيل" التابع لفندق "فيرمونت نايل سيتي" مأكولات شرق أوسطية عالمية، إلى جانب عروض ترفيهية حية يومية من قبل الراقصين والمغنيين، لتستمتع بسهرة مختلفة مع أصدقائك قادرة على إسعادك، ولتتناول الطعام الشهي وسط أجواء مميزة، مع الديكور الكلاسيكي والزخرفة المستوحاة من الأرابيسك من حولك، ليوفر المطعم أجواء دافئة وترحيبية تشعرك بالألفة على الفور، وكل ذلك مع إطلالة مميزة على النيل.

تاكل إيه من مطعم "باب النيل"يُقدم مطعم Bab El Nel العديد من الأكلات الشرقية الرائعة، فيُمكنك أن تبدأ بطبق Cold Mezzes وهو يتكون من البنجر، والحمص، وجبنة بطماطم، والسلطات، إلى جانب مُقبلات من المطبخ اللبناني كمناقيش الزعتر والجبنة وصفيحة لحم.

 

أما الأطباق الرئيسية فمتنوعة ومتميزة، بدءًا من الأطباق الشرقية، مثل طواجن اللحم كطاجن البامية باللحم، والكشري، والملوخية، وأكلات أخرى متنوعة من البلاد المختلفة، ومنها شيش الفراخ بدبس الرمان، والكبسة بأكثر من طريقة، والدجاج التندوري والسلمون والجمبري المقلي. 

الـ View من روف ع الجنينة

ديكور مطعم باب النيل

أكلات متنوعة في مطعم باب النيل

All rights reserved. food today eg © 2022