انت مش انت وانت جعان.. فطارك وقهوتك عندنا قبل ماتروح الشغل

A A A
تناول الإفطار

لأن العمل يحتاج إلى التركيز، فلابد من الحصول على قهوة وفطار مميزين قبل ذهابك إلى العمل، وإن كان الوقت لا يسمح بإعداد الطعام قبل النزول من المنزل، ففي الطريق يمكنك الذهاب سريعًا إلى بعض المطاعم التي ستحصل منها على قهوة وإفطار متنوع  وخفيف من السندوتشات والكرواسون بشكل سريع لكي لا تتأخر على الشغل.

Bread fast
إن كنت تُحب بدء اليوم بقهوة لذيذة وفطار سريع يليك بك قبل الذهاب للعمل والدخول في زحام اليوم، فيُمكنك أن تذهب إلى Bread fast وتحصل على مشروبك وفطارك المُفضل من المنيو، ولأن بعض الناس يُفضلون بدء يومهم بفطار حلو، فيُمكنك اختيار الفطار الحلو من براونيز الشوكولاتة أو الكراميل، أو كرواسون زبدة الفول السوداني اللذيذ مع القدرة على اختيار أكثر من نوع أخر.

كما يضم منيو Bread fast عددا من السندوتشات المتنوعة، إلا أن كل سندوتش له خلطة مميزة، تجعل طعمه أجمل ومُميزا، فإن كنت تحب المأكولات البحرية فيمكنك طلب سندوتش التونة، أو السلمون السبريد، لكن لو كنت تفضل الفراخ، فسندوتش البانيه والفراخ الكريسبي هما الأنسب لك، بجانب سندوتش من الجبن المشكلة، أو بميكس جديد من الطماطم المجففة، وقطع الموتزاريلا.

Costa
في كوستا يُمكنك أن تجد مشروبات مختلفة على رأسها الأميركان كوفي، ومشروبات متنوعة يشتهر بها كوستا، منها الكابتشينو، واللاتيه، والفلات وايت بقوام كريمي وناعم، يُمكنك أيضًا أن تحصل على فنجان الاسبريسو المُفضل لك، أما لو كنت من مُحبي الشوكولاته فيُمكنك تجربة الهوت شوكلت، أو فرابيه موكا شوكولاته، مشروب رائع لمُحبي الشوكولاتة حيث يتكون من القهوة وصوص شوكولاتة مع مسحوق فانيليا وكريمة مخفوقة وسرنكلز شوكولاتة.

يقدم "كوستا" مخبوزات متنوعة منها كرواسون سادة، وكرواسون بالجبنة، وكرواسون بالزعتر، وبالرومي المدخن، أما في المافن فيُمكنك أن تطلبه بالشوكولاتة أو التوت الأزرق، أو كوكيز بالليمون والشوفان بالزبيب، ولديهم أيضًا دوناتس بنكهات متنوعة منها الكراميل والشوكولاتة البيضاء والدارك، بجانب بعض المأكولات التي تُناسب النباتيين أيضًا مثل الـ Carrot Cake وكُرات الشوكولاتة بالتمر النباتي وسندوتش من الخضار المشوي مع جبنة الشيدر النباتية السايحة.
Second Cup
إذا كنت من الذين لا يبدأون يومهم إلا بمشروب القهوة المُفضل لديهم فكافيه SecondCup يُقدر هذه العلاقة بينك وبين القهوة بمنيو رائع، ويُمكنك الحصول على لاتيه بالفستق، أو لاتيه الشاي الأخضر وهذه اختراع فيSecondCup ، ويمكنك أيضًا الاستمتاع بالـ Toffee Nut Latte.

 

كما يمكنك الحصول على قهوة مُثلجة من الإسبانيش لاتيه، أو الكراميل الكوريتو، ولمذاق جديد Iced Latte أو Fruit Chillers بقطع الفاكهة، يُمكن أيضًا أن تحصل على Iced Espresso.

ويُمكنك أن تحصل على سندوتش خفيف مع القهوة من بين السندوتشات التي يُقدمها Second Cup، نُرشح لك منها 3 سندوتشات بـ3 أنواع عيش مختلفة، منها سندوتش الجبن الحلومي في عيش الشوفان، أو سندوتش جبن قريش بعيش التوست، أو كرواسون ميكس شيدر.
 الإفطار في Breadfast

 سندوتشات الإفطار من Costa

 تناول الإفطار في Second Cup


All rights reserved. food today eg © 2022