بعد حملات مقاطعة "ستار باكس" العالمية...5 كافيهات بديلة لقعدة حلوة وبأسعار معقولة

A A A
كافيهات بديلة لستار باكس
شهد العالم في الأيام الأخيرة العديد من الدعوات للمنتجات والمطاعم الداعمة للاحتلال الصهيوني، وبخاصة "ستار باكس" الذي لاقى موجة حادة من الهجوم عليه خاصة بعد إعلان موقفه ضد القضية الفلسطينية في الأيام الأخيرة، الأمر الذي أدى لانتشار حملات ضده لمقاطعته تمامًا تحت شعار Starbucksboycott والبحث عن بدائل أخرى تقدم نفس مشروباته وبجودة عالية.

929
إذا كنت من سكان مصر الجديدة أو ضواحيها، فسيكون 929 هو البديل الأمثل لك فكل المشروبات التي كنت تطلبها في ستار باكس ستجدها هناك وبفارق سعر كبير دون أن تشعر بأي فارق في الطعم، كما ستجد أيضًا مخبوزات وحلويات لم تكن تجدها في ستار باكي.
يقع كافيه 929 في شارع بغداد بمنطقة الكوربة في حي مصر الجديدة بجوار محطة مترو الأهرام الخط التالت الجديد.

TBS
من الأماكن المنافسة بقوة لستار باكس منذ قبل الأزمة الأخيرة، لتقديمه لمشروبات القهوة عالية المزاج والتي تتفوق على الأخر بسبب استخدامه لمواد خام عالية مع الاهتمام بكل التفاصيل سواء الصغيرة أو الكبيرة، فيمكنك أن تتجه لـ Second Cup وأنت مطمئن تمامًا بحصولك على قهوة ممتازة مع مكان داعم للقضية القضية الفلسطينية وبقوة.
يمتلك tbs فروع عديدة على مستوى الجمهورية، سواء في مصر الجديدة أو الدقي او الزمالك وغيرهم، وستجد فيه نفس المشروبات التي كنت تشربها في ستار باكس مع أسعار معقولة ومناسبة للجميع.

Molly's Bakery
فطار في المعادي؟ يبقى "molly's Bakery" على طول، هكذا نرشح لك أفضل كافيه في حي المعادي والذي يشعرك بأنك تتناول فطارك في فرنسا مع الكرواسون وقهوة الموكا الخاصة بك، مع تميز المكان بهدوئه الخاص والذي يمكنك تقضية وقت فراغك فيه أو إنجاز عملك.
يمتلك الكافيه 3 فروع في مصر، الأول في المعادي والثاني في 6 أكتوبر، أما الأخير موجود في حي الزمالك.


Espresso Lab 
إذا كنت ممن كانوا يفضلون الموكا والكابتشينو لدى ستار باكس، فستجد طلبك عند "اسبريسو لاب" الذي يقدمهم بنفس الطعم دون وجود أي فارق بينهم، كما ستجد أيضًا أنواع جديدة ومختلفة لديهم مثل summer sips و ice chocolate، كما يقدم منيو كبير من كل أنواع الحلويات سواء التشيز كيك بأنواعه أو الدونات أو الكوكيز أو الإكلبير وغيرهم.
كما أعلن الكافيه عن دعمه الواضح والصريح للقضية الفلسطينية من خلال تخصيص جزء من أرباحه لصالح غزة لدعم الأشقاء الفلسطينيين.
Bouchee
"بوشييه" من الكافيهات المعروفة في مصر وبمنطقة الكوربة بالتحديد، ويتميز بتقديمه لأجود أنواع القهوة وبسعر معقول عن الأماكن الأخرى بالإضافة إلى امتلاكه لمنيو خاص بالمخبوزات والحلويات الخفيفة مثل الكرواسون والأكلير وغيرهم، كما يقدم أيضًا سندوتشات للفطار المعروفة بمكوناتها الطازجة دائمًا ورائحتها التي تلاحظها بمجرد دخولك للمكان، لذلك نرشح لك سندوتش السلمون وسندوتش الروست بيف والتركي.
يقع الكافيه في 22 شارع بغداد في حي هليوبليس في القاهرة.




All rights reserved. food today eg © 2022